ما الذي يخيف بعض الفنانين من "ذا فويس"؟

نشر الأربعاء 22/11/2017 11:22 , موقع بكرا
ما الذي يخيف بعض الفنانين من

على الرغم من المعلومات المتقاطعة عن بداية ثانية لبرنامج "ذا فويس" في الموسم الرابع، علمنا أن قراراً اتخذ بشأن بدايات التصوير للمرحلة الجديدة سيكون في التاسع من كانون الأول المقبل، وذلك إن لم يطرأ أي تعديل على هذا الموعد بحسب ما كشف مقربون.

عودة محتملة لأحلام؟

ويقال إن محطة mbc تعمل على إتمام هذه الحلقات بسرّية تامة بعدما سُرّبت معلومات عن إمكانية عودة الفنانة أحلام الى البرنامج والتقدم بالاعتذار من الفنانة الكويتية نوال التي اختيرت للحلول مكان أحلام بعد قرار قضى بإقصاء أحلام.

تراجع بعض الفنانين

وعلم أن بعض المشتركين سيكونون ضمن البرنامج بعدما قاموا بالاختبارات اللازمة في الصوت والأداء، وأن مجموعة أخرى جديدة ستدخل على الخط لتكتشف الفنانة الكويتية نوال من ستختار نهاية المشوار وبداية موسم جديد من البرنامج.

وأشارت المعلومات الى أن بعض الفنانين اليوم يعيشون حالة خوف من الظهور على قنوات محسوبة على فريق سياسي معيّن، وهذا ما حصل مع أكثر من فنان بات يسأل عن هدف المحطة وإلى أيّ فريق سياسي تنتمي، وهذا ما دفع ببعض الفنانين إلى إلغاء استضافتهم بعد القنبلة التي فجّرتها mbc وأخرجت بها أحلام من اللجنة.

مصير عقد أحلام

ولم يُعرف حتى اليوم ما هو مصير عقد أحلام مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي وقعت معها على إنتاج أو تولي إنتاج أعمالها الغنائية والموسيقية منذ ثلاث سنوات، في الوقت الذي لا تزال فيه أحلام تحيي الحفلات والاعراس بطريقة لافتة ولم تتأثر بقرار الخليج بعدما استشارت عدة ناشطين واطمأنت إلى أن الأمور تسير على ما يُرام وبعيداً عن تدخلات أيّ رأي سياسي من جديد.

أضف تعليق

التعليقات