ليندسي لوهان عاتبة على جنيفير لوبيز بعد حفل دبي

نشر الأربعاء 22/11/2017 11:00 , موقع بُـكرا، وكالات
ليندسي لوهان عاتبة على جنيفير لوبيز بعد حفل دبي

أحرجت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan زميلتها النجمة جنيفير لوبيز Jennifer Lopez بعد حفلها الأخير في دبي.
ووجّهت ​ليندسي لوهان، البالغة من العمر 31 عاماً​، رسالة إلى جنيفير لوبيز، البالغة من العمر 48 عاماً ، كتبتها على صفحة الأخيرة، وقالت فيها " كنت أتمنى أن أتواصل معك، بما أني أعيش في دبي، لكن وللأسف لم أتمكن، نظرا لأنني تابعتك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أنت لم تتابعيني، و لذلك لم أستطع أن أرسل لك رسالة وأن أتواصل معك".

جينيفر لوبيز تتألق في حفل معرض دبي للطيران

وكانت جينفير قد قدمت حفلاً غنائياً مميزاً أمام أكثر من 3500 من الشخصيات الهامة والجمهور، خلال «حفل معرض دبي للطيران» الذي استضافته مطارات دبي وطيران الإمارات والسوق الحرة بمطار دبي الدولي، مساء يوم الأربعاء المنصرم في 15 نوفمبر، في فندق «أتلانتس النخلة».

وبدأت جينيفر لوبيز، التي تشتهر بعروضها العالمية وسحرها اللاتيني وقائمة طويلة من الأغاني الشهيرة، الحفل بأغنية «غيترايت»، ثم قدمت أغنيتها الجديدة لأول مرة باسم «آمور آمور آمور»

وانضمت جينيفر لوبيز، بهذا العرض، إلى القائمة البارزة من النجوم الذين أحيوا سابقاً حفل معرض دبي للطيران الذي يقام كل عامين، من بينهم السير توم جونز Sir Tom Jones و ديانا روس Diana Ross و ستيفي وندر Stevie Wonder إضافة إلى كايتي بيري Katy Perry.

وتميزت لوبيز بإطلالات مثيرة على المسرح، وكان الجمهور متفاعلاً معها بشكل كبير، حتى أن الجميع شاركها الغناء و الرقص، وصعود لوبيزالمتأخر إلى المسرح لم يخفف أبداً من شغف انتظار الجمهور لها.

يذكر أن جنيفير لوبيز تألقت على المسرح بتصميم مميز من Versace فيرزاتشي ، حيث ارتدت سروالًا بقصة لاصقة مع توب براق، وجاكيت طويلة من اللون نفسه، وبدت ساحرة الجمال مع رفع شعرها بالتسريحة المفضلة لديها.
 

ليندسي لوهان عاتبة على جنيفير لوبيز بعد حفل دبي ليندسي لوهان عاتبة على جنيفير لوبيز بعد حفل دبي

أضف تعليق

التعليقات