هند صبري: التحرش الجنسي موجود في الوسط الفني العربي

نشر الخميس 16/11/2017 16:18 , موقع بكرا
هند صبري: التحرش الجنسي موجود في الوسط الفني العربي

أكدت الممثلة التونسية هند صبري، أن التحرش الجنسي في داخل الوسط الفني العربي متواجد، مثلما هو متواجد في عاصمة الفن الأمريكي هوليوود.

وأفصحت صبري في لقاء لها مع برنامج "كل يوم" على قناة "ON E" المصرية، أمس الثلاثاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، إن التحرش الجنسي موجود ولكنها لم تعايشه.

وبينما صرحت بأنها لا تحب الإدلاء برأيها في قضايا مختلفة، وتفضل الاحتفاظ برأيها لنفسها، لأنها "اتلسعت كثيرا" بحسب تعبيرها، فإنها لم تنف وجود تحرش في الوسط الفني العربي، خصوصا لمن يبحثن عن فرصة لدخول عالم الفن، بالاعتماد على جمالهن.

وقالت: "من ضمن كوارث الفن العربي والعالمي اقتران الشكل بالموهبة، لأن المرأة في أي مهنة، وبالتحديد العمل الفني يكون مبني على المظهر، وتحتاج لبذل جهد مضاعف لوقف أي انتهاك لجسدها".

وكانت فضيحة التحرش الجنسي في هولييود تكشفت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، بعد أن قامت العديد من النساء من بينهن ممثلات شهيرات باتهام المنتج الأمريكي هارفي وينستين بالاعتداء جنسيا عليهن، في مقابل منحهن أدوارا في أعمال فنية وجوائز مرموقة.

وفي سياق آخر، توقعت هند صبري في نفس البرنامج، انهيار صناعة الدراما العربية، بسبب أجور الممثلات في مصر، لأنها لا تخضع للمعيار الفني وإنما لمدى مقدرة كل ممثلة في تسويق نفسها.

وعن رأيها في أجمل ممثلات العالم، اختارت هند صبري كلا من الممثلتين الأمريكيتين جوليا روبرتس وسكارليت جوهانسون.
المصدر: sputniknews

أضف تعليق

التعليقات