أسرع الطرق في تنحيف الارداف

نشر الخميس 16/11/2017 14:35 , موقع بُـكرا
أسرع الطرق في تنحيف الارداف

يحتاج الجسم بشكل عام الى العناية المستمرة والمتواصلة، والدائمة واعتماد نظام غذائي صحيّ يحافظ على الوزن المثالي والمطلوب للجسم، حيث أن الافراط في تناول الطعام من شأنه ان يسبب مشاكل سواء صحيّة أو حتى جمالية مثل اكتساب الوزن وازدياد الدهون في مناطق محددة بالجسم كالارداف والبطن.

وفقاً لذلك، اذا كنت تعانين من الوزن الزائد وخصوصاً في الارداف، إليك طرق ووصفات ونصائح لتنحيف الارداف في 5 ايام فقط مع اعتماد تمارين رياضة لشد الجسم بعد خسارة الوزن وتسريع عملية الريجيم.

*خل التفاح: وزّعي خلّ التفاح على منطقة الارداف، واتركيه لحوالي العشر دقائق قبل الاستحمام بالماء الفاتر. وبمجرّد تكرار هذه الطريقة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ ستحصلين على النتيجة التي ترغبين بها بوقت سريع.

*الماء: عليك اتباع نظام خاصّ بالمياه فهي مفيدة صحيّاً وضروريّة للجسم وكذلك مهمة بفوائدها الجمالية لا سيما لمنحك بشرة نضرة دائماً. وهنا عليك ان تشربي الكثير من المياه عند الاستيقاظ صباحاً وقبل تناول الطعام، وعلى مدار اليوم، لأن الماء يزيل الكثير من الدهون المتراكمة في منطقة الارداف وغيرها من مناطق الجسم، ويقلل الشهية ايضاً خصوصاً عند شربه قبل الطعام.

وللاستفادة اكثر على صعيد تقليص الوزن خلال 5 ايام فقط، عليك الانتباه الى الاسباب التي تؤدي الى تراكم الدهون في الارداف لتتجنبيها، فعليك أن تحرصي على عدم الجلوس كثيراً لفترة طويلة من الوقت كونه يؤدي الى تضخم في الارداف والافخاذ ويعرض الجسم لمشاكل صحية كثيرة، كذلك عليك التخفيف من تناول المشروبات الغازية التي تتركز في الارداف الى جانب الوجبات السريعة والذهاب باتجاه الوجبات الخفيفة والصحية مع ممارسة الرياضة باستمرار.

أضف تعليق

التعليقات