تالا إبنة كارول سماحة لأول مرة برفقتها الإستديو

نشر الأحد 12/11/2017 23:23 , موقع بُـكرا، وكالات

تحظى تالا ابنة الفنانة كارول سماحة بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي كل ظهور لها، سواء لوحدها او مع والدتها، فإنها غالباً ما تلفت الأنظار بظرفها وتصرفاتها وحركاتها الطريفة.

ويبدو أن كارول أحبت أن تصطحب معها ابنتها تالا الى الاستديو حيث كانت تقوم بتسجيل أغنية جديدة، فكانت صورة لهما مع الملحن والموزع الموسيقي ميشال فاضل، نشرتها كارول عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" مع تعليق:" ملاكي الصغير تالا لاول مرة في الأستديو مع ميشال فاضل للأستماع إلى أغنية والدتها الجديدة".

الصورة حصدت إعجاب مئات المعجبين الذين أثنوا على "هضامة" الطفلة، وبعضهم وجد أنها تشبه والدها إلى حد كبير بينما أشار آخرون إلى أنها أقرب إلى والدتها.


والاغنية التي دخلت كارول سماحة لأجلها الإستديو تحمل عنوان "إنسى همومك" وهي باللهجة اللبنانية، تحمل توقيع كارول كتابة وإعداد وتوزيع ميشال فاضل.


كارول سماحة التي طاردتها خلال الأيام الماضية شائعة الطلاق تعمل على التحضير لألبوم جديد، تستعد لإحياء حفل غنائي كبير، في 17 نوفمبر\تشرين الثاني الحالي، في الجامعة الأمريكية في القاهرة.


من ناحية أخرى تخوض كارول سماحة تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم لبناني بعنوان "صدفة" المتوقع عرضه في فترة الأعياد وهو من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج باسم كريستو، ويشارك كارول في بطولته بديع أو شقرا وباميلا الكيك، وعدد كبير من الممثلين.
 

تالا إبنة كارول سماحة لأول مرة برفقتها الإستديو

أضف تعليق

التعليقات