ماذا يفعل ويل سميث في الأردن؟

نشر الأحد 12/11/2017 10:30 , موقع بُـكرا، وكالات

يوجد الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث Will Smith حاليًّا في الأردن، حيث يصوّر بعض المشاهد لأحدث أفلامه السينمائية "علاء الدينAladdin "، وهو من إنتاج شركة "ديزني" للرسوم المتحركة.

وفي هذا السياق، نشر سميث، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له مع طاقم تصوير الفيلم، من أمام مدينة البتراء التاريخية والأثرية.

وأرفق الممثل البالغ من العمر 49 عامًا الصورة، بتعليق أشار فيه إلى أنّ زيارته البتراء من أحلامه التي تحققت أخيرًا، إذ إنه ظل يخطط لها منذ 20 عامًا.

كما شكر ويل الأسرة الملكية في الأردن، وكذلك الشعب الأردني، على الاهتمام والرعاية التي حظي بها أثناء زيارته الأردن، مؤكدًا أنه سيكرر الزيارة من جديد.

يشار إلى أنّ فيلم "علاء الدين" يتم تصويره في جنوب الأردن، ويتناول القصة المشهورة "علاء الدين والمصباح السحري"، حيث يجسّد سميث خلاله دور "جنّي المصباح السحري"، ويشاركه البطولة النجم الكندي من أصول مصرية "مينا مسعود" في دور "علاء الدين"، الذي ما إن انتشر خبر مشاركته لسميث في العمل، حتى أصبح من أكثر الأسماء بحثًا في مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، وأما شخصية "الأميرة ياسمينا" فتجسّدها النجمة نعومي سكوت.

يُذكر أنّ الأردن ليست الدولة العربية الوحيدة التي زارها ويل سميث هذا العام، حيث إنه كان قد زار المغرب وتناول "الطاجن" وأبدى ولعه بالمعمار والفن المغربي خلال زيارته مدينة مراكش، من ثمّ زار مع عائلته أهرامات الجيزة في مصر، وأشار من هناك إلى أنه كان يحلم أثناء طفولته، في أن يصبح عالمًا في الآثار المصرية، حتى يستكشف أسرار الفراعنة.

ورافقه في جولته عالم الآثار المصري الدكتور زاهي حواس، الذي أبدى له النجم سعادته بالمجيء إلى مصر، وأنّ هذه هي أفضل رحلة حصلت له في حياته، واعتبر أنّ مصر جميلة أكثر من المتوقّع.

ماذا يفعل ويل سميث في الأردن؟

أضف تعليق

التعليقات