والدا مريم أوزرلي يلتقيان حبيبها باسل الزارو رسمياً في دبي

نشر الثلاثاء 07/11/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
والدا مريم أوزرلي يلتقيان حبيبها باسل الزارو رسمياً في دبي

اختارت الممثلة التركية الألمانية الجنسية مريم أوزرلي إمارة دبي لترتيب لقاء عائلتها الرسمي الأول مع حبيبها المذيع والممثل المصري باسل الزارو.

وكانت مريم قد سافرت مع والدها حسين أوزرلي ووالدتها أورسولا للترويج مجدداً لعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل التي أطلقتها في الإمارات العربية المتحدة في زيارة سابقة، التقت خلالها باسل الزارو لأول مرة حين جاءها لمحاورتها لصالح برنامجه "ET بالعربي"، وأصبحا صديقين مقربين منذ ذلك الوقت ثم تطورت علاقتهما من صداقة إلى حب، جعلت باسل الزارو يمضي معظم إجازته الصيفية في برلين ليكون إلى جانبها، وزارها مرة أخرى في اسطنبول، وشوهدا معاً يدخلان الفندق مقر إقامة باسل في اسطنبول، ورفضا آنذاك توضيح طبيعة علاقتهما إن كانت صداقة أو حب.

واجتمع باسل الزارو مع والدي مريم أوزرلي يوم الأحد 5 نوفمبر بسرية تامة بعيداً عن الإعلام، ولم تكشف مريم ما دار بين حبيبها ووالديها ولم تتسرّب أي أخبار عن أجواء اللقاء.

وقبلها بأيام تداولت الصحافة التركية خبر زواج مريم أوزرلي الوشيك بباسل، ولم تنفِ الممثلة أو تؤكد خبر زواجها بل هي مصرة على إحاطة علاقتها بباسل بالسرية والكتمان رغم مطاردة الصحافة لهما باستمرار.
 

والدا مريم أوزرلي يلتقيان حبيبها باسل الزارو رسمياً في دبي والدا مريم أوزرلي يلتقيان حبيبها باسل الزارو رسمياً في دبي والدا مريم أوزرلي يلتقيان حبيبها باسل الزارو رسمياً في دبي والدا مريم أوزرلي يلتقيان حبيبها باسل الزارو رسمياً في دبي والدا مريم أوزرلي يلتقيان حبيبها باسل الزارو رسمياً في دبي

أضف تعليق

التعليقات