هكذا بررت مريم أوزارلي قبولها دعوة عشاء مع ثري خليجي مقابل مبلغ كبير من المال!

نشر الأحد 05/11/2017 17:31 , موقع بكرا
هكذا بررت مريم أوزارلي قبولها دعوة عشاء مع ثري خليجي مقابل مبلغ كبير من المال!

نشرت الفنانة التركية مريم أوزارلي، الشهيرة في العالم العربي باسم “السلطانة هويام”، بياناً صحفياً عبر حساباتها الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه تصريحات سابقة أدلت بها لصحيفة تركية، حول تناولها طعام العشاء برفقة أحد الشيوخ في إمارة دبي مقابل مبلغ كبير.

وقالت أوزارلي في البيان، وفق ما نقل موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية: “يبدو أن ما جاء في مقابلتي مع صحيفة حرييت المحلية، فُهم خارج سياقه”، مؤكدة أنها لم تقابل الشيخ المذكور بمفردها، بل كانت برفقة طاقم عمل مسلسل “حريم السلطان”.

وأضافت أوزارلي أنها قبلت دعوة الشيخ لتناول طعام العشاء معه برفقة زملائها، نظير مبلغ مالي كبير، وأنها تبرعت به للجمعيات الخيرية مباشرة بعد انتهاء العشاء.

وأكدت أوزارلي أنها تلقَّت العديد من الرسائل بعد نشر مقابلتها مع الصحيفة، تستفسر حول طبيعة اللقاء، حيث شعرت الفنانة بالحرج، وهو ما دفعها لتوضيح الأمر لمتابعيها، مؤكدة أنها لم تقم بتناول الطعام من أجل المال، ولن تقوم بذلك مستقبلاً.

وختمت أوزارلي رسالتها معبرة عن حبها لمتابعيها، ومؤكدة أنها شعرت أنه ينبغي عليها كسيدة وأم وممثلة محترفة توضيح الأمر، بعد عودتها من لوس أنجلوس، حيث شاركت في مهرجان سينمائي، مضيفة أنها لم تحسن اختيار الكلمات الصحيحة للتعبير عن الموقف خلال مقابلتها الصحفية.

وكانت أوزارلي قد صرحت في مقابلة أجرتها مع صحيفة حرييت التركية، أنها قبلت دعوة شيخ أثناء تواجدها بمدينة دبي، بعد أن عرض عليها تناول طعام العشاء معه مقابل مبلغ مادي كبير.

وأكدت أوزارلي في المقابلة، أنها لم تتردد في قبول الدعوة التي وصفتها بالغريبة، حيث تناولت الطعام مع الشيخ آنذاك، وتبرعت بالأموال التي تلقتها نظير ذلك لجمعيات خيرية.

أضف تعليق

التعليقات