بلقيس تثير الجدل وما حقيقة حملها؟

نشر الأحد 29/10/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
 بلقيس تثير الجدل وما حقيقة حملها؟

ببطن منتفخ أطلت الفنانة اليمنية بلقيس وغنت في أحد الاعراس في أبو ظبي، وهي ترتدي فستان أحمر لم يخف علامات الحمل التي ظهرت عليها بشكل أكيد لا يدعو إلى الشك على الإطلاق.

قبل عدة أشهر كانت بلقيس قد نفت خبر حملها وهي لم تكن حامل حينها، ولكنها لا يمكن ان تفعل ذلك اليوم، خصوصاً وأن مظاهر الحمل تبدو واضحة.

ومع أن بلقيس فتحي كانت قد خضعت قبل يومين لجلسة تصوير أطلت فيها بفستان زينته بحزام، أبرز خصرها النحيل، ولكن الفوتوشوب كفيل بتعديل أي شيء في شكل الفنانات بما فيها علامات الحمل، خصوصاً وأن بعض الصور التي تعود إلى عيد ميلادها الذي إحتفلت به قبل أيام، كشفت عن حملها الذي تحاول أن تخفيه، مع أنها كانت قد وعدت الجمهور بان تتشارك معه فرحتها عندما تتأكد أنها وأنه لا داعي لإخفاء هذا الموضوع في حال حصل.

ربما تخاف بلقيس من عيون الحسد والحاسدين، كما هو حال بعض الفنانات اللواتي لا يكشفن عن حملهن إلا عندما يصبح هذا الحمل في مراحل متقدمة، كما فعلت أخيراً الفنانة المصرية كارمن سليمان وقبلها الفنانة اللبنانية ميريام فارس وغيرهما الكثيرات، ولكن صور عيد ميلادها أظهرت بلقيس في مراحل متقدمة من الحمل، وربما يكون الميكروفون الذهبي الذي تلقته من زوجها سلطان، هو هديته لها بمناسبة حملها، لأن مناسبة من هذا النوع تستدعي هدية قيمة وثمينة.

وسواء كانت بلقيس حاملاً أم أنها تعاني من إنتفاخ في البطن، فلا بد وأن تكف الأيام المقبلة الحقيقة.

يشار إلى أن بلقيس كانت قد أحيت حفلاً ضخماً في دار الأوبرا السلطانية في العاصمة مسقط، بمناسبة يوم المرأة العُماني، كما أنها تستعد لتصوير أغنية جديدة من البومها الأخير "اراهنكم" بعد ان قامت بحذف كليب "حقير الشوق" عن يوتيوب بعد مرور 24 ساعة على طرحه .

 بلقيس تثير الجدل وما حقيقة حملها؟

أضف تعليق

التعليقات