رقص إليسا في عيد ميلادها على غناء عاصي الحلاني بحضور حبيبها نجيب خضر

نشر السبت 28/10/2017 19:15 , موقع بُـكرا، وكالات
رقص إليسا في عيد ميلادها على غناء عاصي الحلاني بحضور حبيبها نجيب خضر

بحضور عدد كبير من الأصدقاء والفنانين، احتفلت الفنانة إليسا بعيد ميلادها في مطعم "ام شريف" في بيروت. إليسا التي وصفت عيد ميلاها هذه السنة بأنه الأجمل على الإطلاق، ظهرت على سجيتها وهي تغني مع عاصي الحلاني وترقص على أنغام غنائه لها، وبدا واضحاً متانة العلاقة التي توطدت بينهما ، بعد مشاركتهما ببرنامج "ذا فويس".

إليسا اختارت أن تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها، بعد أسبوع كامل من الاحتفالات التي خصصها المحبّون لها، اختارت مجموعة من الأشخاص المقربين منها لكي يشاركوها فرحتها، ولكنها لم تتمكن من منع تسريب صور لحبيبها نجيب خضر، الذي كان موجوداً في الحفل أيضاً .
ففي عيد ميلادها الـ 45 احتفلت بها أسرة برنامج "ذا فويس" وشركة "روتانا"، كما الأصدقاء والمحبون و"الفانز" الذين لم يتوقفوا عن التعبير عن مدى محبتهم لها وإعجابهم بها طوال الأيام السابقة.

ويمكن القول إن مواقع التواصل الاجتماعي، كانت طيلة الليلة الماضية تنقل تفاصيل ليلة الاحتفال بعيد ميلاد إليسا، الفنانة التي استطاعت على المستويين الشخصي والإنساني أن تحتل القلوب، وأن تؤكد أنها الرقم واحد عند محبيها والمعجبين بها. بدورها بدأت إليسا بالاستعداد لهذه المناسبة بوقت مبكر، من خلال نشر صور لها وهي تتجمّل وتتزيّن استعداداً لاستقبال سنة جديدة من سنوات عمرها التي زادتها تألقاً ونضجاً ونجاحاً حققته طول 25 عاماً من مسيرتها الفنية، التي انطلقت عبر برنامج "استديو الفن".

إليسا المتصالحة مع نفسها وعمرها، صارت أكثر قرباً من أي وقت مضي من محبيها وكارهيها على السواء، هي التي تقول ما تريد أن تقوله من دون مواربة أو "لفّ ودوران"، ولذلك تقبلها الجميع لأنها حقيقية بتصرفاتها ومواقفها وغنائها وقوتها. بينها وبين نفسها إليسا قد تكون أضعف خلق الله، حيث بدا لافتاً ما نشرته قبل يومين والذي ربما يعكس حقيقتها، قول لمحمد علي كلاي "عش ضعفك أمام الله فقط ثم اخرج لهم بكامل قوتك". هي تدرك أن البقاء في هذه الحياة هي للأقوياء فقط، وهي من بينهم، بعد أن عانت في بدايتها من تهميش لموهبتها، وذلك بعد تخرجها من برنامج "استديو الفن". يومها لم يؤمن المخرج سيمون أسمر بها وبموهبتها بل فضل كثيرين وكثيرات عليها، وقدم لهم الدعم من خلال مكتبه الفني، ولكنها ما لبث أن تفوقت على الجميع، وأصبحت الرقم واحد على مستوى العالم العربي كله.
 

رقص إليسا في عيد ميلادها على غناء عاصي الحلاني بحضور حبيبها نجيب خضر رقص إليسا في عيد ميلادها على غناء عاصي الحلاني بحضور حبيبها نجيب خضر رقص إليسا في عيد ميلادها على غناء عاصي الحلاني بحضور حبيبها نجيب خضر رقص إليسا في عيد ميلادها على غناء عاصي الحلاني بحضور حبيبها نجيب خضر

أضف تعليق

التعليقات