أيمن زيدان يختار هؤلاء النجوم لتجربته السينمائية الأولى

نشر السبت 28/10/2017 23:00 , موقع بُـكرا، وكالات
أيمن زيدان يختار هؤلاء النجوم لتجربته السينمائية الأولى

يتابع النجم السوري أيمن زيدان تحضيراته لأولى تجاربه في الإخراج السينمائي، بعد أن خاض العديد من التجارب في الإخراج الدرامي كان آخرها مسلسل "أيام لا تُنسى" .

العمل السينمائي الأول لأيمن زيدان سيحمل عنوان "النورج"، وهو فيلم روائي طويل يكتبه أيمن بالتعاون مع سماح قتال، واستشارة درامية لجود سعيد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

والنورج وهو الآلة التي كان يتم استخدامها قديمًا لفصل القمح عن السنابل.

ويتناول الفيلم حياة الناس البسطاء الذين يسعون للحفاظ على حياتهم البسيطة من الظروف التي تُفرض عليهم أحيانًا .

ويتحدث الفيلم في أحد خطوطه عن امرأة تدعى "أمينة"، تواجه الكثير من المتاعب والأطماع حيث تعيش فوضى وجدانية وحياتية، بسبب ظروف ابنها المريض وابنتها التي تصبح محط أنظار أحد المتنفّذين، ليبدأ الصراع في حياتها بين الرغبة في الحفاظ على حياة ابنها وسعادة ابنتها المهددة، مرورًا بعلاقاتها الإنسانية البسيطة، بالعديد من الشخصيات المحيطة بها في قريتها.

واختار النجم أيمن زيدان مجموعة من الممثلين لأداء شخصيات الفيلم، وهم: نادين خوري، ولينا حوارنة، وكرم الشعراني، وحازم زيدان، وبيدروس برصوميان وآخرون .
 

أيمن زيدان يختار هؤلاء النجوم لتجربته السينمائية الأولى أيمن زيدان يختار هؤلاء النجوم لتجربته السينمائية الأولى أيمن زيدان يختار هؤلاء النجوم لتجربته السينمائية الأولى أيمن زيدان يختار هؤلاء النجوم لتجربته السينمائية الأولى

أضف تعليق

التعليقات