تخطيط الايلاينير خطوة بخطوة مع عومر من Careline

نشر الثلاثاء 24/10/2017 22:48 , موقع بُـكرا
تخطيط الايلاينير خطوة بخطوة مع عومر من Careline

اللآيلاينير (تخطيط العيون) أبدي. لا يخضع للصرعات أو لفصول السنة، دائما في الموضة، ويؤدي – خلال عدّة دقائق – إلى تحسين الإطلالة. المشكلة هي أنه في سعينا للحصول على تأثيره، لا بد أن تصادفنا الأخطاء... لأن الآيلاينير يتطلب الدقة والصبر. من خلال خمس خطوات بسيطة، تجسدها الممثلة طال طلمون، سيكون بإمكانك الاستمتاع بإطلالة آيلاينير متكاملة تجعل كافة البنات لسؤالك: "كيف فعلتِ ذلك؟"

الخطوة 1

الخطوة الأولى والأهم... هي أن نفهم كيفية بناء الآيلاينير.

أبسط وأسهل طريقة هي الاستمرار بمد الخط السفلي باتجاه نهاية الحاجب، ورسم مثلث صغير يشكّل عمليا توصيلة بين كافة المراحل.

نصيحة عومير

الآيلاينير هو خط.. لكنه خط هام جدا لأنه يغير بنية العين، لذلك من المهم جدا أن تفهمي ما يلائمك ويلائم بنية عينيك: :
العيون الصغيرة

يجب العمل بلطف. خط رفيع على امتداد كل العين، وسحب نهاية الآيلاينير إلى الخارج، لكن مع الحفاظ على خط بذات السمك نسبيا من أجل خلق مظهر طويل وعدم زيادة الضغط على العين..

العيون البارزة

نصف خط نصف دخان. نقوم بدهن الآيلاينير على خط العين العلوي، لكن نقوم بتمويه زاوية الآيلاينير الخارجية، من أجل خلق إطلالة خط دخاني وأقل حدّة.

العيون المتقاربة

يجب بدء الآيلاينير ليس من بداية الخط الداخلي للعين، وإنما على مقربة من الوسط، والانتهاء عند الزاوية الخارجية التي تلائمك..
العيون المتباعدة

يجب بدء الآيلاينير بالضبط من بداية خط العين العلوي. بل بالإمكان تزييف الخط أكثر قليلا إلى الداخل من أجل الحصول على التأثير وعلى الزاوية الخارجية بناءً على ما يناسب العين. .

الخطوة 2

نضع الآيلاينير في زاوية العين الداخلية بخط رفيع، ونوصله بالمثلث الذي رسمناه في الخطوة 1.

الخطوة 3

هذه الخطوة التي نقوم فيها برسم الخط العلوي للآيلاينير، ونزيد سمكه بحسب النمط المرغوب به. نزيد حجم وسمك المثلث الخارجي فقط من عند الخط العلوي.

الخطوة 4

من أجل منح العينين إطلالة متكاملة، نقوم بتجميع الرموش بواسطة ماسكارا بولد التي تمنح حجما، طولا وبريقا لكل رمش من الرموش.
نصيحة عومير

التناظر هو أصعب خطوة بالنسبة لمن يضع المكاياج. خصوصا وأن عينينا ليستا متطابقتين. بإمكان الآيلاينير أن يكون الشيء الذي يوازن حالة انعدام التناظر، لكنة من الممكن أن يكون أيضا ما يبرز هذا الأمر. حاولي دائما التلاعب بسمك الأيلاينير وبالزاوية الخارجية إلى أن تتوصلي إلى الحل الشخصي الخاص بك من أجل رسم الآيلاينير المتكامل.

من المحبذ دائما فحص الآيلاينير أمام المرآة بمواجهة الوجه... وبكل بساطة إنزال الذقن ورفعها بحيث ترين تناظر الزاوية الخارجية للآيلاينير.

الخطوة 5

ننهي مظهر الماكياج النقي والدقيق بواسطة أحمر الشفاه كولور ماط ذو قدرة الصمود العالية، باللون رقم 29.

"كيف فعلتِ ذلك؟!"

www.careline.co.il
 

تخطيط الايلاينير خطوة بخطوة مع عومر من Careline تخطيط الايلاينير خطوة بخطوة مع عومر من Careline تخطيط الايلاينير خطوة بخطوة مع عومر من Careline تخطيط الايلاينير خطوة بخطوة مع عومر من Careline تخطيط الايلاينير خطوة بخطوة مع عومر من Careline

أضف تعليق

التعليقات