اليوم: انطلاق حملة " أطرق الباب" لجمعية مكافحة السرطان

نشر الأثنين 23/10/2017 11:00 , موقع بُـكرا
اليوم: انطلاق حملة

حملة "اطرق الباب" التابعة لجمعية مكافحة السرطان تنطلق اليوم الاثنين 23/10/2017 للمرة ال- 57. حملة التبرعات تشكل مصدر دخل هام لفعاليات جمعية مكافحة السرطان المختلفة والتي نتمكن من اقامتها بفضل تبرعات الجمهور الواسع، تبرعاتكم! وبدون اي دعم من ميزانيات الحكومة.

بفضل هذه التبرعات استطاعت جمعية مكافحة السرطان تمويل:

400 بحث علمي خلال 5 سنوات لعلاج السرطان. شراء وتجهيز معدات طبية وتطوير العديد من اقسام مراكز علاج الاورام السرطانية في البلاد.

تقديم الاف محاضرات التوعية للتثقيف الصحي في مختلف انحاء البلاد لمنع مرض السرطان. تمويل وظائف عمل لممرضات، اخصائيين نفسيين وأخصائيين تغديه وعاملات اجتماعيات في المستشفيات وصناديق المرضى.

تمول الجمعية سنويا تعليم مئات الاولاد مرضى السرطان اثناء تواجدهم في العلاجات واضطرارهم للابتعاد عن مقاعد الدراسة، من خلال برنامج "اكمال المواد التعليمية".

جمعية مكافحة السرطان هي جمعية غير ربحيه تقدم كل خداماتها للمرضى وللجمهور الواسع مجانا.في الجمعية ينشط حوالى 3500 متطوع من حوالى 70 فرع يعملون بكد ضد المرض ومع المرضى.

سنويا يصاب بمرض السرطان حوالي 30000 انسان منهم حوالى 450 ولد نسبة الشفاء من مجمل الاورام السرطانية تصل الى 60% . بفضل تبرعاتكم استطاعت الجمعية رفع معدل الشفاء بسرطان الدم عند الاطفال من 60% الى 85%، بواسطة ادخال طريقة جديدة للعلاج استحدثت في المراكز الطبية المتقدمة في العالم.

افتحوا قلوبكم

يخرج في حملة "أطرق الباب"، التي تقرر بالمشاركة مع جهاز التربية والتعليم، عشرات الاف الطلاب، حركات الشبيبة ومتطوعي الجمعية، في اضخم حملة جماهيرية في البلاد، قارعين ابوابكم لجمع التبرعات للمرضى وضد المرض.

افتحوا لهم قلوبكم واعرفوا ان تبرعكم ينقذ الحياة. بإمكانكم التبرع ايضا بواسطة بطاقة الاعتماد من خلال الضغط على الرابط:
www.jgive.com/he/donation_targets/3035?currency=ILS
او هاتفيا على رقم: 1-800-35-46-46

 

اليوم: انطلاق حملة اليوم: انطلاق حملة

أضف تعليق

التعليقات