كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بزواجهما الخامس..

نشر السبت 21/10/2017 16:11 , موقع بُـكرا، وكالات
كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بزواجهما الخامس..

يحتفل ثنائي بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor وسيف علي خان Saif Ali Khan، بالذكرى الخامسة لزواجهما، حيث اشتُهرا بعلاقتهما الجيدة التي يسودها كل الاحترام والحب والتقدير، وأسّسا أسرة صغيرة مستقرة، بإنجاب ابنهما تيمور في 20 ديسمبر عام 2016، الى جانب أولاد سيف من زواجه الأول.

كارينا التي كانت مسيرتها الزوجية مبشّرة بابنها تيمور، وزوجها سيف الذي يهيم بحبها ولا يرفض لها طلبًا، نشرت لها مواقع فنية عددًا من الصور التي تجمعها بزوجها وابنها تيمور، حيث لاحظ الكثيرون الشبه الواضح بينها وبين ابنها.

وكانت علاقة كارينا وسيف علي العاطفية، قد بدأت عام 2008 بعد انفصالها عن النجم شاهيد كابور Shahid Kapoor، حيث تزوجا في أواخر عام 2012، وغيّرت اسمها إلى كارينا كابور خان.

وحول علاقتهما صرحت كارينا في أحاديث صحافية عن علاقتها بزوجها الذي يرفض بحسب كلامها العمل معها، ولا يريد التعاون بينهما فنيًّا، مشيرة إلى أنه أخبرها بأنّ الأفضل أنّ كلًّا منهما يعمل مع فنانين آخرين.

وجاءت تصريحات كارينا خلال مقابلة أجرتها على إحدى شاشات التلفزة، وكانت قد شاركت زوجها فى ثلاثة أعمال سينمائية قبل زواجهما.

أيضًا كشفت كارينا في آخر تصاريحها، انها تكره بعض العادات في زوجها سيف علي وأهمها انه يعشق الكسل والنوم، والذي قد يمتد الى 12 ساعة متواصلة تقريبًا، وهو الشيء الذي يثير دائمًا استياءها منه.

مهنيًّا تستعد كارينا لبدء عرض فيلمها الجديد " Veere Di Wedding" مع سونام كابور Sonam Kapoor واسوارا بهاسكار.
 

كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بزواجهما الخامس.. كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بزواجهما الخامس.. كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بزواجهما الخامس..

أضف تعليق

التعليقات