بلقيس تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يغني لها

نشر السبت 21/10/2017 13:30 , موقع بُـكرا، وكالات
بلقيس تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يغني لها

احتفلت الفنانة بلقيس بعيد ميلادها الـ 29 مع زوحها والأهل والأصدقاء، ونشرت مقاطع فيديو تكشف بعضاً من تفاصيل الإحتفال، حيث ظهر زوجها سلطان عبد اللطيف وهو يحمل كعكة عيد ميلاد زوجته ويغني لها "هابي بيرثداي تو يو"، قبل أن تباشر بلقيس بالغناء لنفسها.

ويبدو ان سلطان يكثر من تدليل بلقيس، ولكن لم يتم الكشف عن الهدايا التي قدمها لها، بعد الهدية الأخيرة الشهيرة التي كانت عبارة عن ميكروفون مصنوع من الذهب، وانقسم الجمهور حولها بين مؤيد ومعارض حيث رأى البعض ان بلقيس تستحق أجمل الهدايا وأغلاها، بينما إتهمها البعض الآخر بإستعراض هداياها الثمينة في حين أن الكثير من الناس يعانون من الجوع، في حين إعتبر رأي ثالث أنه يحاول التعويض لها، عن المكالمة التي حاولت أن تغازله فيها ولكنه لم يهتم لذلك.

من ناحية أخرى، أحيت بلقيس حفلاً فنياً ضخماً في دار الاوبرا السلطانية العمانية، وذلك بمناسبة يوم المرأة العمّانية، حيث غنت مجموعة من الأغاني الاوبرالية والتراثية التي تليق بالمناسبة.

آخر أعمال بلقيس كليب "حقير الشوق" الذي حذفته بعد مرور 24 ساعة على طرحها، بناء على طلب إحدى المعجبات الصغيرات، لكون والدها شهيداً والفيديو تسبب بألم كبير لها ولكل أفراد عائلتها، لكنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أغنية جديدة ولكنها لم تستقر حتى الآن على اغنية معينة ، وهي ستكون من ألبومها الأخير" أراهنكم" الذي يضم 12 أغنية منوعة هي "أراهنكم، وحقير الشوق، والنفسية محتاجة، ويكفي، وههاي، وأبويا واحشني جدا، والحضارم، ويا خالة، واستغفر الله، ووبيرجعوا، واخترتك أنت، وأرجوك". .

بلقيس تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يغني لها بلقيس تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يغني لها

أضف تعليق

التعليقات