جورجيت نوفي تتألق في حفل غنائي بالناصرة

نشر الأثنين 16/10/2017 14:12 , موقع بُـكرا

شارك المئات في حفل الغنائي للفنانة جورجيت أبو نصار نوفي في حفل غنائي من حقبة الزمن الجميل بالناصرة. وخاصة بعد انشغالها لمدة ثلاث سنوات عن الفن إلا انها عادت بتألق وحيوية وحس رهف واحسنت الأداء.

وبعد إنشغالها لمدة ثلاث سنوات جددت، جورجيت أبو نصار نوفي عودتها الى المسرح بحفل غنائي من الزمن الجميل، يوم الجمعة الماضي في اوديتوريم مار يوسف في الناصرة. بالتعاون مع جمعية الكاتينيانز.

واختارت الفنانة تكريم عدد من كبار مطربي الزمن الجميل بصوتها العذب والتي تعشق الاغاني الرائعة الكلاسيكية الرومانسية من حقبة الزمن الجميل لكبار الملحنين ومنهم، موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، بليغ حمدي، سيد مكاوي وأخرين.

وقدمت 13 أغنية خلال الحفل الغنائي منها، " انا لك على طول" لعبد الحليم و"سيدي الحبايب" لشادية، "لولا الملائمة" لوردة الجزائرية، "دارت الأيام" ام كلثوم، "يا زهرة في خيالي" لفرد الأطرش و"بلاش تبوسني" لمحمد عبد الوهاب.

ورافقت الفرقة العربية بقيادة المايسترو نزار رضوان العرض. وقدم الحفل العريف الإذاعي شادي بلان. وتأقلت في أدائها وصوتها العذب والراقي، خاصة بأغاني شادية ووردة حيث تتميز في تقديمها وغنائها.

اما الحصة الأكبر في الحفل الغنائي كانت للجمهور والذي عاش جو الطرب الأصيل الكلاسيكي من الشرقي مع الأغاني التي صدحت من حنجرتها العذبة طيلة الحفل.

وفي الماضي قدمت الفنانة كثير من الأمسيات الفنية الناجحة، وكانت ترعرعت في بيت فني، وتلقت دعم كبير من عائلتها وشريك حياتها رجل الأعمال رائد نوفي واستمرت بالمسيرة الفنية بفضل صوتها المتميز وإحساسها العالي.
 

جورجيت نوفي تتألق في حفل غنائي بالناصرة جورجيت نوفي تتألق في حفل غنائي بالناصرة جورجيت نوفي تتألق في حفل غنائي بالناصرة جورجيت نوفي تتألق في حفل غنائي بالناصرة

أضف تعليق

التعليقات