حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي

نشر الأحد 15/10/2017 06:34 , يحيى امل جبارين - بُكرا

باشرت المهندسة المعمارية ومصممة الاكسسوارات، حنان مصالحة بالعمل على مشروع "مزيان" وهو عبارة عن حلي واكسسوارات بإيحاء من العمارة الإسلامية.

إقبال كبير وتقدير بالمجتمع العربي

واجرى مراسلنا حوارا مطوّلا مع مصالحة حول مشروعها وقالت:" بدأ مشروع "مزيان" قبل سنتين ضمن اطار برنامج "نصمم سوية" عن طريق جمعية "خارج الصندوق"، لدعم المصممين الشباب، ابتدأ المشروع بتصميم قواعد للكاسات بتصميم هندسي مركب من مثلثات بتناظم معيّن، مصنوعة من مادة النحاس ومطلية بذهب. ومن ثم عرضت قواعد الكاسات ب ٣ اشهر، قمت بتصميم اول مجموعة اكسسوارات للنساء بنفس الروح، الاكسسوارات لاقت إقبال كبير وتقدير بالمجتمع العربي".

واضافت:" ما زلت اعمل كمهندسة معمارية في مدينة هرتسليا، وبالوقت ذاته اعمل على تسويق وتطوير مشروعي الخاص، عن طريق بيع الاكسسوارات في الانترنت، معارض وبعض الدكاكين التجارية".

وعن وصول جوهراتها للعالم، تقول:" مؤخرا تواصلوا معي من مدينة نيويورك وبرودواي بالتحديد، لعرض وبيع تصميم آلة العود الخاص بي، من اجل تسويقه، بالمقابل مع العرض المسرحي الموسيقي the band's visit الذي عُرِض في برودواي الاسبوع المنصرم".

قفزة نوعية

وحول شعورها، تقول:" بالنسبة لي، الامر بمثابة قفزة نوعية بالرغم من ان اغلب مبيعاتي بالانترنت تباع لخارج البلاد مثل اميركا، اوروبا، استراليا، نيوزيلندا وحتى البحرين وابو ظبي".

واكدّت ان:" انا سعيدة جدا بهذا الانجاز، وأهلي لهم فضل كبير عليّ، بحيث انهم حثّوني وشجعوني على المتابعة بالمشروع".

وانهت كلامها قائلة:" رسالتي بالنهاية لكل المصممين العرب بالذات من كل المجالات هو عدم اليأس والمثابرة، طريق الألف ميل تبدأ بخطوة، والنجاح طريقه صعبة وطويلة لكن في اكتفاء ذاتي كبير".

حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي حنان مصالحة تتحدث عن وصول مجوهراتها لبرودواي

أضف تعليق

التعليقات