اليكم، أفكار ديكور لـ"إكسسوارات" المنزل الريفي

نشر الثلاثاء 10/10/2017 15:30 , موقع بُـكرا، وكالات
thinkstock
اليكم، أفكار ديكور لـ

الديكور الريفي يعكس نمطًا مريحًا ووديًّا. ويجب التأكد من فهم قواعد الديكور الريفي قبل تطبيقه في المنزل، كما نظام الألوان فيه، ثم تنسيق هذه الأخيرة بعناية لكل عنصر من عناصر الديكور، وفق الآتي:

غرفة المعيشة

ترغب كثيرات في أن تبدو غرف المعيشة في منازلهن مريحة، لجعل الأصدقاء وأفراد العائلة يشعرون بأنهم موضع ترحيب. في هذا الإطار، ثمة أفكار لاختيار قطع الـ"إكسسوارات"، التي تشمل: اللُحف المصنوعة يدويًّا والوسائد والبسط والشموع والورود المجففة والنباتات، مع الحرص على تحقيق الانسجام بين الألوان والمواد، وذلك لتجنب "الترقيع" الذي يدلّ على سوء التخطيط.

المطبخ

على الرغم من أنّ المطبخ هو منطقة عمل في المقام الأول، ولكن يمكن لبعض اللمسات أن تشكّل فارقًا كبيرًا في الديكور الداخلي فيه، كاستخدام الخزائن ذات الأبواب الزجاج لعرض الخزف، كما تعليق أوعية النباتات من السقف، أو وضعها على النافذة، بالإضافة إلى عرض كتب الطهي والملاعق الخشب وسلال الفواكه وأصص الزهور الطبيعية والفخار... ويمكن أن يحمل رفّ أيضًا، الأواني النحاس والسلال والأعشاب المجفّفة.

الحمّام

يمكن إضافة لمسة ريفيّة إلى ديكور الحمام، من خلال وضع البرطمانات الزجاج القديمة، وهي مناسبة لكرات القطن وأعواد الأذن أو الأزهار، وسلال الديكور لاحتواء المناشف، بالإضافة إلى المجلات والكتب، مع وضع الزيوت والصابون والشامبو والإسفنج والمستحضرات في الأواني. ويحلو أيضًا عرض تحف صغيرة وشموع وورق ورود عطرية مجففة، على الرفوف.. كما تعليق الصور أو عرض أعمال الأبناء الفنية في الحمام.
 

اليكم، أفكار ديكور لـ اليكم، أفكار ديكور لـ اليكم، أفكار ديكور لـ

أضف تعليق

التعليقات