روب كاردشيان يقاضي المغنية بلاك شينا لضربه وتعنيفه

نشر الأحد 01/10/2017 20:23 , وكالات
روب كاردشيان يقاضي المغنية بلاك شينا لضربه وتعنيفه

في العادة، تتوجه دعاوى العنف الأسري من جهة المرأة ضد الرجل، لكن يبدو أن في حالة نجم تلفزيون الواقع روب كاردشيان الآية انقلبت. فقد تقدم النجم بدعوى قضائية ضد خطيبته المغنية بلاك شينا.

ووفق صحيفة “ديلي ميل” فإن روب، قال إن شينا، وهي خطيبته السابقة، كانت تعنفه وتضربه وفي إحدى المرات استخدمت سلكًا لشاحن آيفون ولفته على عنقه في محالة لخنقه.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية نقلًا عن مصدر مقرب من النجم البالغ من العمر 30 عامًا، أنّ هناك فيديو تم تصويره من “كاميرا مراقبة” للنجمة، وهي تحاول خنقه بسلك آيفون وتضربه بشكل مبرّح وعنيف بعصًا معدنية، كما أنها دمرت الكثير من الممتلكات التي تصل قيمتها إلى 35 ألف دولار.

يشار إلى أنّ حادثة العنف هذه تعود لشهر ديسمبر/أيلول الماضي، كما أنّ هناك فيديوهات أخرى يظهر فيها اعتداء بلاك جسديًّا على خطيبها روب في الشهر عينه.

وجاء هذا الخبر بعد ساعات قليلة من أول مقابلة لها، ظهرت فيها النجمة البالغة من العمر 29 عامًا لتتحدث عن واقعة نشر “روب” لصورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بلاك تشينا قد أكدت في المقابلة أنها هي الضحية، وأنّ روب كارداشيان كان يعتدي عليها جسديًّا، وأنّ أفراد أسرته جميعهم كانوا يدعمونه.
 

أضف تعليق

التعليقات