بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎

نشر الجمعة 29/09/2017 23:30 , وكالات
بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎

لطالما أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب جدلاً واسعاً لناحية ملابسها الغريبة واطلالاتها الفريدة، بعض هذه الاطلالات يعرّضها للانتقاد وبعضها الآخر يُعجَبُ بـ “لوكها” لدرجة تقليدها.

من الازياء الغريبة التي ارتدتها مايا دياب، الفستان الذي يحمل قرونا على الصدر، أو الحجاب على الرأس الذي ارتدته في أكثر من مناسبة،الفساتين المكشوفة أو الشفافة، أو مع فتحة عالية على الجنب.

ارتدت مايا الفساتين الطويلة منها والقصيرة ايضا التي اعتبرها البعض جريئة وتبلغ حد الوقاحة بحسب تعبيرهم.

كذلك، اعتمدت تصفيفات شعر غريبة جدا، لدرجة أنها اعتمدت على عدة ألوان شعر كاللون الاسود والاحمر وغيرها…وآخرها اللون الرمادي ، حتى انها ظهرت في أحد فيديواتها وهي صلعاء!

بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎ بالصور.. أغرب اطلالات مايا دياب التي صدمت الجمهور‎

أضف تعليق

التعليقات