السعرات الحرارية في الرمان تجعله أفضل ريجيم صحي وهذا عددها

نشر الجمعة 29/09/2017 15:15 , موقع بكرا

يستقبل فصل الخريف الرمان كما تفعل النساء اللواتي ينتظرن حلول موسمه لجعله ضيفاً دائماً على مائدة المطبخ، على اعتبار ان الرمان هو من الفواكه الشهيّة واللذيذة، والتي تضاف الى الكثير من الاطعمة والسلطات والذي يصار في احيان كثيرة الى عصره وتناوله كمشروب صحيّ يوميّ، بغية الاستفادة من فوائده الصحية الكثيرة، التي تزوّد كذلك الجسم بالطاقة المطلوبة.

وفي المقابل، وبقدر ما تحبّ المرأة الرمان، الا انها تحرص كغيره من الفواكه او الاطعمة الى اكتشاف عدد السعرات الحرارية التي يحتويها قبل الاقدام على تناوله، خصوصاً اذا كانت تتبع نظاماً غذائيّاً معيّناً وتخشى من زيادة وزنها. لذا إليك السعرات الحرارية الموجودة في الرمان.

ان الرمان يحتوي فقط على مئة وعشرين سعرة حرارية اي انه يحتوي على القليل من السعرات الحرارية بينما يتمتع بالكثير من الفوائد الغذائية خصوصاً في علاج فقر الدم والامساك وحماية البشرة. كما ان حبات الرمان تساعد على الشعور بالشبع نظراً لاحتوائها على الالياف، وبالتالي فانها لا تتمتع بسعرات حرارية كثيرة وفي الوقت نفسه تشعرك بالشبع وتمنعك بالتالي من الافراط في تناول الطعام ما يجعله من افضل ريجيم يمكنك اعتماده. اما لناحية سعرات الدهون فهو يحتوي على 16 سعرة.

أضف تعليق

التعليقات