اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر

نشر الأثنين 25/09/2017 12:52 , موقع بُـكرا، وكالات
اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر

أطلت النجمات في مهرجان جونة السينمائي في مدينة الغردقة بأجمل الفساتين وبتألق كبير على السجادة الحمراء. فهذا المهرجان لم يكن فقط ملتقي إبداعياً، إنما أيضاً شكل ملتقى للموضة والأناقة بتصاميم متنوعة.

سيرين عبد النور

أطلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بفستانٍ مرصع بحبات الكريستال، من تصميم زهير مراد. وجاءت تسريحة شعرها المرفوعة لتعزّز من جمال اللوك.

درة

الممثلة التونسية درة إرتدت فستانًا باللون البيج والأزرق الملكي، وذلك بتوقيع المصممة التونسية سهير بن سعد صاحبة دار Maison Esther Maryline.

رزان المغربي

الاعلامية اللبنانية رزان المغربي أطلت بلوك بسيط من خلال الشعر المموج والمنسدل بنعومة مع فستان أسود طويل ذات لمسة شفافة عند الوسط.

صبا مبارك

النجمة صبا مبارك كانت من اكثر النجمات اللواتي لفتن النظر بإطلالتها، وقد اختارت فستان سهرة مع طبقات من القماش والكورسيه الجلدي من تصميم تاتيانا اكيفا.

ميس حمدان

الممثلة الأردنية ميس حمدان اختارت فستانها البيج من المصمم اللبناني تيد خوري، ونسّقت معه أكسسوارات ملفتة وملوّنة.

هند صبري


الممثلة التونسية هند صبري اعتمدت فستاناً برّاقاً باللون الفضي من المصمم الشهير يوسف الجسمي، وكانت اطلالتها مناسبة للسجادة الحمراء.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر اطلالات النجمات في مهرجان الجونة في مصر

أضف تعليق

التعليقات