مشاهير العالم يتضامنون لأجل بورتوريكو

نشر الأثنين 25/09/2017 10:00 , موقع بُـكرا، وكالات

ظهرت المغنية والممثلة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وقد بدا عليها التأثر وهي تتحدّث عن أسرتها وعن ضحايا إعصار ماريا الذي أدى إلى إلحاق أضرارٍ هائلة ببورتوريكو.

وكشفت لوبيز أنها لم تتمكن من الاتصال بأسرتها في بورتوريكو منذ أن ضرب الإعصار الأراضي الأمريكية. وقالت في فيديو نشرته على صفحتها على إنستقرام: "ما يدور في ذهني هو ما يجري في بورتوريكو، والدمار هو أكبر من المتوقّع، ولم أستطع لا انا ولا ابن عمي التواصل مع عائلتينا هناك".

"إن ما يهمني ويشغل بالي هو القدرة على إيجاد أفضل طريقة للمساعدة.واليوم، تحتاج بورتوريكو إلى مساعدتنا.وأحثكم على دعم جهود السيدة الأولى والتبرع من أجل بورتوريكو ... معا، يمكننا المساعدة في إعادة بناء جزيرتنا، ومنطقة البحر الكاريبي. "

وكانت جنيفر أعربت عن قلقها إزاء ضحايا الزلزال في المكسيك وأولئك الذين سقطوا نتيجة إعصار ماريا في بورتوريكو خلال مرورها على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان “ World of Dance “.

كما نشر زوج لوبيز السابق مارك أنتوني Marc Anthony شريط فيديو، وحث الناس على التبرع لجهود الإغاثة بعد وقوع الكارثة الطبيعية. وقال "خلال هذه الأسابيع الماضية واجهت جزيرتي غضب اثنين من الأعاصير التاريخية. لقد كان إعصار إيرما والآن إعصار ماريا كما نعلم جميعاً، مما تسبّب في دمارٍ كبير في بورتوريكو ومنطقة البحر الكاريبي الأوسع نطاقا. ومع ذلك، أصبحت بورتوريكو ملاذاً للمحتاجين من الجزر المجاورة وهذا يتطلّب منّا الكثير ".

وأضاف قائلاً "لكن اليوم، تحتاج بورتوريكو إلى مساعدتكم، وأنا أدعو الجميع إلى تقديم الدعم والتبرع لجهود الإغاثة من الكوارث التي تقوم بها سيدة بورتوريكو الأولى بياتريس روسيلو تحت عنوان الإتحاد لأجل بورتوريكو". يمكن تغيير المسارات. UnitedForPuertoRico.com ".

أضف تعليق

التعليقات