ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها

نشر الجمعة 22/09/2017 20:09 , وكالات

بعد خيانته لها مع أقرب صديقاتها، انفصلت الممثلة التركية الجميلة ميرفي بولوغور بطلة الموسم الرابع من “حريم السلطان” رسميا عن زوجها المغني التركي الوسيم مراد دالكيليتش، بعد عامين فقط من زواجهما.

خيانة دالكيليتش مع صديقة زوجته لم تكن الأولى بل انتشرت الكثير من الأخبار عن تمضيته لليلة ساخنة مع بعض الفتيات في منزل صديقه حتى ساعات الصباح الأولى، وهذا ما تسبب بطلب بولوغور الطلاق منه حتى تطور الموضوع الى خيانته لها مع صديقتها.

دالكيليتش صرّح عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أنه انفصل ودياً عن زوجته ميرفي بولوغور، حيث كتب التالي: جمعنا حب كبير لسنوات أنا وزوجتي، وحاولنا باجتهاد ومثابرة إنقاذ زواجنا، لكننا للأسف فشلنا فقررنا وضع النهاية لزواجنا، وأتمنى من الجميع احترام قرارنا، وأؤكد أنّ الأخبار المتداولة حول أسباب انفصالنا غير صحيحة، بل لأننا لا نريد أن نسيء لعلاقتنا الزوجية باستمرارها أكثر”.

كما توجه دالكيليتش بالشكر الى ميرفي بولوغور على الأيام السعيدة التي عاشها معها، والحب الذي منحته إياه.

ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها ممثلة تركية تتلقى صدمة كبيرة.. زوجها خانها مع أقرب صديقاتها

أضف تعليق

التعليقات