كارول سماحة تنشر صوراً جديدة لابنتها تالا

نشر الخميس 21/09/2017 11:44 , موقع بُـكرا، وكالات

نشرت الفنانة كارول سماحة صورتين، الأولى تجمعها بابنتها تالا، والثانية لابنتها فقط، وتحدثت عن أهمية وجود طفلتها في حياتها.

كارول سماحة علّقت على الصورتين اللتين نشرتهما عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام": "مصدر طاقتي، لا شيء يتجاوز الحب الذي في قلبي لها".

من ناحية أخرى، تحضّر كارول أغنية جديدة باللهجة اللبنانية وهي من كلماتها وتوزيع ميشال فاضل، كما أنها تخطط لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في شهر تشرين الاول/أوكتوبر المقبل.

وتأتي هذه الأغنية بعد نجاح آخر أعمال كارول، وهي أغنية "رجّع قلبي" كتب كلماتها سليم عساف، ولحّنها محمود عيد، ووزعها محمود عيد وإيليا ناستا.

في المقابل تتحضر كارول لبطولة فيلم لبناني بعنوان "صدفة"، بمشاركة الممثل بديع أبو شقرا، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو، والذي كان من المفترض البدء بتصويره في مطلع شهر أيلول/سبتمبر الجاري، والذي تم تأجيل تصويره بسبب تزامنه مع عيد الأضحى المبارك.

وهذا الفيلم يعدّ الثاني في تجربة كارول السينمائية بعد فيلم "بحر النجوم" الذي شارك فيه مجموعة من النجوم، من بينهم: هيفاء وهبي، وسعيد صالح، وكريم عبد العزيز، وبريجيت ياغي، وغيرهم، والذي تم تصويره تحت إدارة المخرجة رندا العلم.

وتسعى كارول سماحة إلى إيجاد نوع من التوازن بين الغناء والتمثيل، حيث خاضت مجموعة تجارب درامية تلفزيونية، آخرها مسلسل " الشحرورة" الذي جسّدت من خلاله السيرة الذاتية للشحرورة صباح.

ولكنّ كارول سماحة، بعيدة عن المسرح الغنائي الاستعراضي، فهي لم تخض أي تجربة من هذا النوع، بعد تجارب عدة سابقة لها، مع الراحل منصور الرحباني وأولاده، مع أنها كرست حياتها الفنية في مرحلة البدايات لهذا النوع من الاعمال المسرحية.

يشار إلى أنّ كارول سماحة سوف تحل ضيفة مع الفنان مروان خوري في أولى حلقات برنامجه المرتقب" طرب"، الذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في مجال التقديم، وذلك بعد أن استضافها الفنان أشرف عبد الباقي في برنامجه "عيش الليلة"، الذي تحدثت فيه عن الكثير من المواضيع الفنية والشخصية، من بينها حلمها بأن تصبح محامية قبل احترافها الفن.

كارول سماحة تنشر صوراً جديدة لابنتها تالا

أضف تعليق

التعليقات