نجوم انتصروا على الأورام.. هذه قصصهم المؤثّرة!

نشر الثلاثاء 19/09/2017 23:01 , موقع بكرا

فنانون كثر عانوا مؤخّراً من بعض الأورام، وقد أعلن بعضهم عن الأمر بكلّ صراحة رغم أنّه مرض خطير، وبعضهم الآخر تكتّم على الموضوع، وهناك من نجح في الانتصار على المرض، وهناك من لا يزال يستكمل علاجه، ومن بين هؤلاء:

- مروة ناجي: صدمت نجمة "ذا فويس" جمهورها بالإعلان من خلال صفحتها الخاصة على "فيسبوك" عن خضوعها لعملية جراحية لإستئصال ورم لم تكشف عن مكانه، لكنها أكدت أنّها تنتظر تحليل الورم من أجل معرفة نوعه، وطلبت من جمهورها الدعاء بكثافة لها. وطلب زوج ناجي الدعاء لها، ووصف الجمهور الأمر بالصدمة، وبأنّه أمر مفزع وسيء، وتلقت مروة مئات التعليقات التي تدعو لها بالشفاء العاجل.

- محمد القماح: فاجأ نجم "ستار أكاديمي" محبِّيه بإعلانه عن إصابته بورم حميد في المخّ، وخضع لعملية جراحية دقيقة لإستئصاله تكلّلت بالنجاح. لكن القماح قضى فترة نقاهة طويلة حتى يستعيد صحته بشكل كامل.

- أحمد حلمي: لم يعلن النجم الكوميدي عن إصابته بورم خبيث في منطقة الظهر إلا بعد تعافيه منه بشكل كامل، ولكن إعلان الخبر كان أمراً صادماً لجمهوره وللوسط الفني، فلم يكنّ أحد لديه علم بمرضه، وظنوا أن تواجده في أميركا مجرد إجازة حصل عليها بصحبة زوجته منى زكي. وقد حرص الملايين من جمهور حلمي على بعث رسائل تعبر عن حبّهم الشديد له وقلقهم على حالته الصحية، بينما نشر عشرات الفنانين صوراً تجمعهم بحلمي يؤكدون أنهم صدموا بخبر مرضه ودعوا له بالصحة والعافية.

- كاتب السيناريو محمد أمين راضي: يعدّ من أبرز الذين أصيبوا بورم خبيث، لكنّه سار على نفس خطى حلمي ولم يعلن عن إصابته بهذا المرض إلا بعد تعافيه منه، وقال: "أخفيت مرضي على أمي أيضاً خوفاً عليها من الصدمة، والحمد لله على كل شيء.. فأنا بخير".

- حورية فرغلي: انتصرت على الورم الذي أصابها في الرّحم، لكنّها أجبرت على إستئصال الرحم أيضاً لتحرم من تحقيق حلم الأمومة، وأكّد الأطباء لها أنّها لن تتمكن من الحمل. لكن حورية عندما أعلنت هذا الخبر الصادم قالت: "أنا راضية عن حالتي والحمد لله على كلّ شيء".

نجوم انتصروا على الأورام.. هذه قصصهم المؤثّرة! نجوم انتصروا على الأورام.. هذه قصصهم المؤثّرة! نجوم انتصروا على الأورام.. هذه قصصهم المؤثّرة! نجوم انتصروا على الأورام.. هذه قصصهم المؤثّرة! نجوم انتصروا على الأورام.. هذه قصصهم المؤثّرة!

أضف تعليق

التعليقات