هل ستعتزل جنيفر لورانس بشكلٍ نهائي ؟

نشر الثلاثاء 19/09/2017 13:30 , موقع بُـكرا، وكالات

في تصريحٍ مفاجىءٍ ، أعلنت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس Jennifer Lawrence اعتزالها التمثيل لسنتين . كلام لورانس جاء خلال مقابلةٍ أجرتها لصالح برنامج توداي بمناسبة عرض فيلمها " الأم" Mother في مهرجان تورنتو السينمائي.

بطلة سلسلة ذا هانغر غايمز The Hunger Games قالت لمقدمة البرنامج سافانا غوثري Savanah Guthrie أنها لا تملك أي عملٍ خلال السنتين القادمتين، ولذلك فهي ستتفرغ لممارسة هواياتها المفضّلة.
وخلال إطلالتها قالت جنيفر البالغة من العمر 27 عاماً:"سآخذ فترةً من الراحة، ليس لدي أي عمل خلال السنتين القادمتين". أما بالنسبة للهوايات التي من الممكن أن تقوم بها جينيفر خلال هذه الفترة فقالت مازحةً أنّها ربما "ستبدأ صنع الأواني".

يذكر أنّ جينيفر تطل في فيلم جديد هو Mother! وهو إخراج دارين آرونوفسكي ويشارك في بطولته كل من خافيير بارديم Javier Bardem ، وكريستين ويغ Kristen Wiig ، وإد هاريس Edd Harison ، وميشيل فايفر Michelle Pfeiffer . ويتمحور الفيلم حول علاقة زوجية تمر بالكثير من الإختبارات والتجارب إلى أن يصل ضيوف لزيارتهما فيغيروا طريقة حياتهما والهدوء الذي يعيشان فيه.

الفيلم هو أحدث أفلامها ال 18 التي قامت بالتمثيل فيها منذ عام 2010. وخلال تلك الفترة، فازت بثلاث جوائز ذهبية وجائزة أكاديمية، وفي عام 2015 وعام 2016، كانت الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود.

جنيفر التي عرفت بدورها في سلسلة ألعاب الجوع، فازت بجائزة الأوسكار عن دورها في Silver Linings Playbook لتصبح ثاني أصغر فائزة في فئة الدور الرئيسي. كما حجزت لنفسها موقعاً مهماً كممثلة شباك تذاكر ناجحة بعد مشاركتها في سلسلة X-Men. منذ 2015 أصبحت جنيفر من أغلى الممثلات أجراً في العالم. أداء لورنس التمثيلي دفع مجلة رولينغ ستون لوصفها "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أمريكا، كما سمتها مجلة تايم واحدة من أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.

ووفقاً لمجلة فوربس، جنت لورانس 46 مليون دولار قبل احتساب الرسوم والضرائب في السنة حتى 1 حزيران 2016.
 

أضف تعليق

التعليقات