خشبة يطلق موسمًا كاملاً لغير المرئيين!

نشر الأثنين 18/09/2017 11:58 , موقع بكرا
 خشبة يطلق موسمًا كاملاً لغير المرئيين!

أطلق مسرح "خشبة"، قبل أيام قليلة، برنامج موسمه الجديد للجمهور معلنًا بداية موسم ثالث للمسرح تحت عنوان: "أشخاص غير مرئيين".

الموسم الذي تبدأ فعالياته في الخامس من تشرين أول المقبل يتخلل عروضًا وأعمالاً ومعارض مختلفة تمتد حتى أواخر أيار 2018 حيث سيختتم الموسم بكونسيرت فني كبير يقدمه الموسيقي فرج سليمان مع الموسيقي ألبيرتو بيزو.

يناقش الموسم الجديد قضايا الفئات غير المرئية في المجتمع الفلسطيني في الداخل من خلال برنامج مدروس يغطي مختلف الشرائح التي تعيش إهمالاً أو رفضًا اجتماعيا أو أنها ببساطة "غير مرئية".

وصف القائمون على المسرح موسمهم بالوقح لكنهم اعتبروه فرصة للنقد الذاتي ولمنح الجمهور مساحة للتفكير والتعبير عن مختلف القضايا "غير المرئية" بمجتمعنا.

مسرح خشبة هو مؤسسة ثقافيّة مستقلّة تأسست عام 2015 في مدينة حيفا من قبل "أنسمبل خشبة"؛ مجموعة من فناني المسرح الفلسطينيين. يهدف إلى توفير فضاء حرّ للفنانين ويتيح لهم مساحةً للتجريب والخلق والبحث وعرض أشكال بديلة في مجال المسرح والفنون. فضاء يتحدى التابوهات المجتمعيّة والسياسيّة والفنيّة ويشكّل حالة فنيّة متجدّدة، تعتمد على التعاون والدّعم المشترك.

للتعرف أكثر على برنامج الموسم كاملاً يمكنكم زيارة الموقع الرسمي:khashabi.org 

أضف تعليق

التعليقات