أجمل ما ارتدت كيت ميدلتون عبر السنوات الماضية

نشر الأثنين 18/09/2017 13:00 , موقع بُـكرا، وكالات

هل هناك امرأة لا تعشق الفساتين الدانتيل؟ أعتقد أنه يمكنني القول بكل صراحة أن الفساتين الدانتيل تلعب دورا هاما في خزانة كل امرأة وفتاة. فهي مثال للفساتين الأنيقة، الرقيقة، اللافتة والراقية في آن واحد. قد يظن البعض أن الفساتين الدانتيل جميعها تشبه بعض، ولكن هذا بعيد تماما عن الواقع.

فمجرد اختلاف بسيط في لون الفستان الدانتيل أو قصته، تجعل شكله مختلفا بالكامل! والدليل على ذلك، هو ظهور الدوقة كيت ميدلتون وهي ترتدي فساتين دانتيل مختلفة في مناسبات عدة وبأشكال متجددة.
 

لقد جمعت لك فيما يلي صور كيت ميدلتون وهي ترتدي فساتين دانتيل ذات موديلات مختلفة على مدار السنوات الماضية والتي تألقت بها ولفتت الأنظار في كل مرة منهم. هذه الصور يمكنك من خلالها استلهام طرق متعددة لتنسيق الفساتين الدانتيل على طريقة كيت ميدلتون. فهي حتى عندما ارتدت فساتين دانتيل سوداء في أكثر من مناسبة، تمكنت أن تظهر في كل مرة منهم بإطلالة مختلفة عندما غيرت في قصة الفستان، وطريقة تنسيق إكسسواراتها، وأيضا تصفيفة شعرها.

شاهدوا فيديو يظهر اجمل ما ارتدت الدوقة كيت ميدلتون من فساتين دانتيل في غاية الجمال لتثبت لك أنها الأمثل لكل امرأة تبحث عن الأناقة واستوحي منها لوك جذاب بالفساتين الدانتيل!
 

أضف تعليق

التعليقات