عمرو دياب يشعل مواقع التواصل بصورة من داخل ملعب تشلسي

نشر الأحد 17/09/2017 23:00 , وكالات
عمرو دياب يشعل مواقع التواصل بصورة من داخل ملعب تشلسي

“القدس العربي” : أشعل المطرب العربي عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورته اليوم من داخل ملعب “ستامفورد بريدج”، لمشاهدة مباراة الديربي، التي جمعت صاحب الأرض تشيلسي بجاره أرسنال، وانتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الخامسة للبريميرليغ.

وكتب الهضبة تحت صورته “الآن أشاهد مباراة تشيلسي وأرسنال”، ليتفاعل الآلاف من متابعي الفنان مع التغريدة، قبل أن يأتي الدور على النادي المحلي، ليُفاجئ الضيف الشهير، برد لطيف على التغريدة، جاء نصه كالأتي “مرحبًا بك في ستامفورد بريدج، عمرو، نتمنى لك مشاهدة مباراة ممتعة”.

وعلى الفور، رد عمرو دياب على ترحيب البلوز قائلاً “شكرًا .. الأجواء حقًا رائعة تمنياتي أن تكون مباراة مُمتعة”، لكن لسوء حظه لم تشهد المباراة ولو هدفًا يتيمًا، وهو الأمر الذي لم يحدث في لقاءات كلا الفريقين منذ عام 2005.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري يتواجد في عاصمة الضباب منذ أكثر من أسبوع، للقيام بأعمال غنائية هناك، غير أنه يُعتبر صديق شخصي لصانع ألعاب تشيلسي سيسك فابريغاس وزوجته اللبنانية دانيلا سمعان، والعام الماضي نشرت الأخيرة صورة لمُطربها المُفضل بصحبة زوجها على انستغرام وكتبت “لقاء مصري إسباني في لندن”.

أضف تعليق

التعليقات