المصمم الشهير مايكل كورس يُطلق عطراً جديداً باصدار محدود: SEXY RUBY

نشر الجمعة 15/09/2017 10:33 , موقع بكرا


عطر "sexy ruby هو قصة النساء القويات، اللواتي يعرفن ماذا يرغبن ويخرجن لانجازه. العطر يجذب المرأة لتقوية الجاذبية الداخلية، النظر الى انعكاس الياقوت الكريستالي واكتشاف جانب جديد من الاغراء، اكثر امانا، اكثر جرأة وأكثر إغراءً من قبل".
تم اختيار عارضة الازياء الليتوانية إديتا فيلكيفيشوتا لتكون عارضة العطر الجديد ولتكون بطلة الحملة الاعلانية ، المستوحاة من القوة خالية من المجهود، الاشراق والرائحة الجديدة اخراج المصور الشهير ماريو تاستينو.

اطلق المصمم الشهير مايكل كورس العطر الجديد Sexy Ruby، بايحاء من العلاقة الخاصة والمميزة بين الاغراء، القوة واللمعان، النقطة التي يلتقي فيها الخيال بالانوثة، والمراة المفعمة بالانوثة. عطر غني، مشرق، متعدد الاوجه، والساحر بفضل لمعانه.
الرائحة:

Sexy Ruby – عطر مستوحى من حجر الـياقوت، مع تألق المكونات الحسية النارية، جنبا إلى جنب مع رائحة المشمش الطازج ويجمع بين الأحجار الكريمة القرمزية الغامضة التي تنبض بالحياة مع النوتات الطازجة من بتلات الورد الغنية التي تلامس الجسد بنعومة. الملامح النهائية تختلط مع النسيج الخلاب للطحالب البلورية التي تخلق عمقا لامعا، جنبا الى جنب مع الياسمين الهندي المري والانثوي المغلف بدفء اشجار الكشمير، والتي تتجمع وتمنح المرأة تجربة ادمان لتبحث وتستكشف الازدواجية المغرية.
قمة النسمات
- التوت
- المشمش
- الفلفل
- Devana
نسمات اساسية
نوار البرتقال، الياسمين الهندي، بتلات الورود
النسمات النهائية
اخشاب الكشمير، الطحالب البلورية، حبوب الفانيلا

العبوة:
كحجر مصقول، هكذا يبدو عطر الـSexy Ruby مصنوع من الزجاج الاحمر المصقول والمثير، المنحوت حتى آخر التفاصيل، مختوم بغطاء ذهبي الخاص بمايكل كورس، كلمسة اضافية للمعان والاغراء.
الحملة الاعلانية:
في الحملة الاعلانية التي قام بتصويرها واخراجها المصور الشهير ماريو تستينو، نرى عارضة الازياء الليتوانية إديتا فيلكيفيشوتا في غرفة الملابس الانيقة في منزلها، تقوم بارتداء فستان طويل من الساتان الاحمر. تاخذ بين اصابعها خاتم ياقوت وترفعه باتجاه الضوء وتفحص الانعكاس في الجانب المصقول من الحجر الكريم. الانعكاس ، الذي يزيد من الجمال وينتقل المشاهد من الواقع الى الخيال والعكس صحيح، عندما تقوم العارضة بفك الحزام بفعل قوة واغراء الـ Sexy Ruby.

السعر
50 مللتر- 299 شيكل
100 مللتر- 399 شيكل
يمكن الحصول على العطر في فروع مختارة من شبكات الفارم، ابريل، همشبير لتسرخان، ومحلات العطور المختارة، وفي حانوت مايكل كورس في كانيون رمات افيف.

المصمم مايكل كورس
مايكل كورس هو مصمم حاصل على العديد من الجوائز، وله اسم عالمي في مجال السلع الكمالية والملابس. الشركة التي تحمل اسمه، والتي اسست في العام 1981، تقوم اليوم بانتاج تشكيلة من المنتجات تحت ماركة Michael Kors, KORS Michael Kors -MICHAEL Michael Kors, بما فيها اكسسوارات، احذية، ساعات، مجوهرات، ملابس رجالية ونسائية، سلسلة من العطور. حوانيت مايكل كورس تعمل بشكل مباشر من قبل الشركة او من قبل شركاء مرخصين، وهي متواجدة في المدن الفارهة في العالم، بما فيها نيو يورك، بيفرلي هليز، شيكاغو، لندن، ميلانو، باريس، ميونيخ، دبي، اسطنبول، سيؤول، طوكيو وهونغ كونغ.

المصمم الشهير مايكل كورس يُطلق عطراً جديداً باصدار محدود: SEXY RUBY

أضف تعليق

التعليقات