نجوم هوليوود يطلقون حملة دعم لضحايا "إيرما"

نشر الجمعة 15/09/2017 08:00 , موقع بُـكرا، وكالات
نجوم هوليوود يطلقون حملة دعم لضحايا

إنضمّ كلٌ من جاستن بيبر Justin Beiber، بيونسي Beyonce وجيمي فوكس Jimmy Fox إلى قائمة المشاهير المشاركين في حملة دعم المتضررين من إعصار هارفي و إيرما بهدف جمع التبرعات لصالح جهود الإغاثة في نيويورك.

الحملة التي أطلقت بعنوان " يداً بيد " Hand In Hand ضمّت كلاً من نيكول كيدمان Nicole Kidman ، ليوناردو دي كابريو Leonardo Di Caprio، نيكي ميناج Nicky Minaj ، جورج كلوني George Clooney ، أوبرا وينفري Oprah Winfrey وجوليا روبرتس Julia Roberts وغيرهم من النجوم الآخرين الذين تطوّعوا للمساعدة في جمع الأموال من أجل الحملة. وقد بثت فعاليات الحملة على الهواء مباشرة على شبكة سي بي اس والعديد من شبكات التلفزيون الأمريكية الأخرى.

وقد عمل المشاهير على تلقي المكالمات الهاتفية من أشخاص يرغبون في التبرع لصندوق الإعصار. ونشرت مغنية الراب الأمريكي نيكي ميناج صورة لها وللممثل بروس ويليس Bruce Willis تحيط بهما مجموعة من المشاهير وهم يجلسون قرب الهواتف، وأرفقت الصورة بتعليق: " لقد وصل الرقم إلى 15 مليون الليلة، يا رفاق أنتم رائعون !!!! كان هذا الوقت جيداً بالتحدث معكم جميعاً" .

ونشرت أوبرا وينفري شريط فيديو متابعيها البالغ عددهم 10.3 مليون متابع على إنستقرام، لبعض المشاهير - بمن فيهم الممثل توم هانكس Tom Hanks الذي شاركها العمل . وقالت: "استعد لجمع بعض المال".

جيمي فوكس كان أيضاً في الحضور، ونشر صورةً لنفسه في جمع التبرعات، إلى جانب ليوناردو دي كابريو، ولاعب نيويورك جيانتس السابق مايكل ستراهان Mickeal Strahan ، ديف أوسوكو Dave Osokow و ابنة جيمي فوكس، كورين فوكس Corinne Fox . بدورها كاتي هولمز Katy Holmes ، علّقت على الصورة: "يدا بيد لأجل إغاثة ضحايا الإعصار ! يرجى التبرع ، دعونا نساعد معاً!

وكانت بيونسي أرسلت رسالةً مسجلة ً شاركت فيها صوراً من الدمار الذي سببه الإعصار في تكساس في أواخر الشهر الماضي. واختتمت الفيديو بالقول: "من فضلكم، أعطوا ما تستطيعون ... الليلة، نأتي معا في جهد جماعي لرفع أصواتنا، لمساعدة مجتمعاتنا، لرفع معنوياتنا.

وسوف تستفيد من عائدات الحملة العديد من الجمعيات الخيرية بما في ذلك United Way of Greater Houston, Habitat for Humanity, Save the Children, Direct Relief, Feeding Texas and The Mayor's Fund for Hurricane Harvey Relief وغيرها. يذكر أنّ إعصار إيرما وهارفي صنّفا من أعتى الأعاصير في تاريخ الولايات المتحدة وبلغت خسائر المناطق التي اجتاحها مبالغ خيالية .
 

نجوم هوليوود يطلقون حملة دعم لضحايا نجوم هوليوود يطلقون حملة دعم لضحايا

أضف تعليق

التعليقات