هل ستصبح ميغان ماركل أميرة قريباً؟

نشر الثلاثاء 12/09/2017 14:30 , موقع بكرا
هل ستصبح ميغان ماركل أميرة قريباً؟

بدأت تحضيرات العائلة المالكة لاستقبال فردٍ جديد، وسيتم وضع خططٍ تفصيلية توضح كيفية استقبال ميغان ماركل في العائلة المالكة، حيث أصبح مسؤولو القصر متأكدين أكثر من أي وقتٍ مضى أن هاري سيتقدم لها بشكلٍ رسمي قريباً.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا ميل" اليوم الأحد، فإنّ التحضيرات في مراحلها الأخيرة للإعلان الرسمي عن الإرتباط بين الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markel. وقد التقت ميغان حماها المستقبلي أمير ويلز وزوجته دوقة كورنوال.

وسيكون أوّل ظهورٍ علني رسمي للثنائي في نهاية هذا الشهر، عندما سترافق ميغان الأمير هاري إلى ألعاب إنفيكتوس Invictus Games في تورونتو.

المدينة، حيث تعيش ميغان وتصوّر مسلسلها التلفزيوني، يعتبر المكان المثالي لأول نزهة لها.

واحتدمت الشائعات حول موعد الارتباط الرسمي في الشهر الماضي عندماقضى الأمير هاري وميغان عطلةً رومانسية في بوتسوانا.

كما يبدو أن الأمير المعروف بمغامراته أصبح مستعداً للارتباط والاستقرار، وكذلك قصر كنسينغتون الذي أصبح على استعداد لاستقبال مقيمٍ جديد.

وكانت ميغان أثارت الإعجاب عندما ظهرت على الغلاف الرئيسي لمجلة فانيتي فير أخيرا بمناسبة عرض الحلقة 100 من برنامجها.

وأثناء المقابلة، قالت عن علاقتها مع الأمير: "نحن زوجين، ونحن في حالة حب، وأنا متأكدة من أنه سيكون هناك وقت يجب أن نتقدم فيه في علاقتنا، ولدينا قصص لنقولها، ولكن آمل أن يفهم الناس أن هذا هو وقتنا".

وكان ينظر إلى تعليقاتها الصريحة على أنها مبالغٌ فيها مقارنةً بقوانين القصر. وهذا يعني أنه بمجرد إعلان الخطوبة، سوف يتم منعها من القيام بدعايةٍ من هذا القبيل حين تتولي إدارة القصر إدارة شؤونها.

بالإضافة إلى أنها كاثوليكية ومطلّقة، فإنها لن تكون قادرة على الزواج في دير وستمنستر مثل كيت Kate وويليام William. بدلا من ذلك ستضطر وهاري للجوء إلى كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور.

وفي كلتا الحالتين، فالمستقبل يبدو مشرقا للثنائي.

(سيدتي)

أضف تعليق

التعليقات