أمل حجازي تؤكد اعتزالها وارتدائها الحجاب

نشر الثلاثاء 05/09/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
أمل حجازي تؤكد اعتزالها وارتدائها الحجاب

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، مؤكدةً أنّ هذا القرار كان في يوم عرفة، فيما تناقل مستخدمون لمواقع التواصل الإجتماعيّ صوراً للفنانة بالحجاب، معبّرين عن سعادتهم بقرارها.

وكتبت حجازي، الإثنين، عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، تدوينةً قالت فيها إنها لم تكن تمتهن الفن؛ بل إنه كان مجرد هواية.

وأوضحت المغنية، من خلال التدوينة ذاتها، أنها كانت تعيش في صراع بين الفن والدين، وأنها كانت تطلب الهداية بشكل مستمر.

وقالت أمل حجازي إنها لا تنتقص من الفن الذي يضم فنانين محترمين، إلا أنها تشعر بالسعادة أكثر في الطريق الذي اختارته. وأشارت أمل إلى أنها ستظهر بشكل مختلف.

وكانت آخر صورة تتقاسمها أمل حجازي مع متابعيها عبر فيسبوك، صورة لها تمنَّت لهم من خلال تعليق عليها يوماً سعيداً. وأظهرت الصورة المنشورة في أغسطس/آب 2017 المغنية دون حجاب.

نشرت أمل بياناً، جاء فيه: "واخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين... منذ سنوات وانا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخلياً من الله عز وجل. ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائماً الهدايا الكاملة، انني لا انتقص من مهنة الفن او الفنانين فهناك طبعاً الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني اتكلم عن ذاتي انني الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر".

وأردف البيان: "اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب. شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقاً هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل. جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعاً لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدالله على هذه النعمة. أمل حجازي".
 

أمل حجازي تؤكد اعتزالها وارتدائها الحجاب

أضف تعليق

التعليقات