جورج كلوني يكشف للمرة الاولى اسراراً عن توأمه

نشر الثلاثاء 05/09/2017 07:17 , موقع بُـكرا، وكالات

كشف النجم الأميركي جورج كلوني عن أسرار حياته الشخصية بعد الأبوة، وما حملته من تغيير في حياته وذلك أثناء ترويجه لأحدث أفلامه Suburbicon ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وتحدث في حوار مع موقع ET عن توأمه إيلا وألكسندر، مشيراً إلى أنهما اكتسبا شخصياتهما المستقلة رغم مرور 12 اسبوعا فقط على ولادتهما.

وأضاف مازحا "ألكسندر يشبه الموظ أي غزال أفريقي ضخم، فهو يجلس ويأكل فقط، بينما إيلا تختلف كليا عنه فهي راقية جدا وتشبه أمل إلى حد كبير وأنا سعيد لهذا".

وعن إختيار أسماء توأمه صرح كلوني بأنه هو وزوجته أمل علم الدين كانا لا يريدان أسماءاً غريبة، قائلاً: "لقد أدركنا أنهما سيصبحان تحت الأضواء وستلاحقهما الكاميرات إلى أي مكان يذهبان إليه لذا فكرنا في أنه على الأقل لا يكون لأسماءهما دورا في الإهتمام الإعلامي بهما، وبحثنا عن أسماء عادية لم نهتم كثيرا بالألقاب".

وأضاف: "من المفترض أن اللحظة الأهم هي اللحظة التي خرجوا فيها للحياة ولكن كأب لا شئ يصبح حقيقيا حتى تراهم فجأة أمامك يغرقون في البكاء، وتفكر اننا كنا اثنين فقط والآن أصبحنا أربعة".
وعبر عن سعادته بشعور الأبوة واصفا إياه بالمغامرة الجديدة، مضيفا "لقد جعلتني الأبوة أكبر سنا هي لا تغيرك بشكل جذري ولكنني متحمس لرؤية ما سيصبحون عليه في الحياة".

أضف تعليق

التعليقات