ابنة جورجينا رزق نسخة عنها ووالدها وليد توفيق يحتفل بعيد ميلادها

نشر الخميس 31/08/2017 20:36 , موقع بُـكرا، وكالات
ابنة جورجينا رزق نسخة عنها ووالدها وليد توفيق يحتفل بعيد ميلادها

إحتفل الفنان وليد توفيق بعيد ميلاد إبنته نورهان، ونشر صورة عائلية بدت فيها نورهان وهي تلتقط صورة سيلفي لها ولوالدها ووالدتها جورجينا رزق وبعض الأقارب.

وعلق وليد توفيق على الصورة كاتباً: "نور عيني .. فرحة قلبي .. هٙنا إيامي .. كل عام وإنت بخير يا حبيبة بابا .. كل يوم بيكبر بقلبي أنا وإمك وإخواتك الفرح اللي ما بترسمو إلا ضحكتك بهالبيت .. الله يرضى عليكي يا حبيبة قلبي".

نورهان بدت بالصورة وكأنها نسخة عن والدتها جورجينا رزق شكلاً وجمالاً، كما أنها مثلها لا تحب الأضواء والشهرة، ويُعرف عن جورجينا رزق أنها قدمت مجموعة من الأعمال الفنية ولكنها إنسحبت من الساحة الفنية مفضلة الحياة الأسرية على الشهرة والأضواء.

يشار إلى ان لوليد توفيق ولدان من جوريجنا رزق هما الوليد جونيور الذي إحتفل بعيد ميلاده في بداية شهر آب\أغسطس الحالي، ونورهان، في حين أن جورجينا رزق هي أم لولد ثالث أكبر منهما وإسمه علي هو ثمرة زواجها من المناضل الفلسطيني أبو حسن سلامة، علماً أنها تزوجت أيضاً من الفنان المصري محرم فؤاد الذي شاركته بطولة فيلم "الملكة وأنا" لكن زواجهما لم يستمر طويلاً ولم ترزق منه بأولاد..

من ناحية أخرى يستعد الفنان وليد توفيق لطرح ألبوم يضم أغنيات لكبار المطربين العرب، وذلك بعد إعادة تسجيلها بصوته.
 

ابنة جورجينا رزق نسخة عنها ووالدها وليد توفيق يحتفل بعيد ميلادها ابنة جورجينا رزق نسخة عنها ووالدها وليد توفيق يحتفل بعيد ميلادها ابنة جورجينا رزق نسخة عنها ووالدها وليد توفيق يحتفل بعيد ميلادها

أضف تعليق

التعليقات