الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر

نشر الأثنين 28/08/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر

ارتبطت تصاميم القفاطين الفاخرة باسم سلمى بنعمر الذي أصبح الأكثر شهرة في عالم الأزياء الشرقية، حيث إنّ تصاميمها دائمًا ما تتميز بالبساطة والرقي والفخامة في الوقت نفسه، وقد أصبحت الخيار الأول والأنسب بالنسبة للعديد من النساء، في المناسبات الكبيرة والمهمّة الى جانب الفنانات ونجمات الشاشات العربية، ليكون القفطان المغربي عنوان اطلالاتهم في حفلاتهم الخاصة ومناسباتهم العامة، وحتى أثناء وجودهم على السجادة الحمراء..

ومؤخرًا أطلقت سلمى بنعمر مجموعتها الخاصة بعيد الأضحى من القفاطين الفاخرة، والتي تميزت بطبعات وألوان مستوحاة من جمال الطبيعة، والزهور وعبيرها، إضافة الى التصاميم الفاخرة التي تعكس جمال وأنوثة المرأة، وتناسب مواسمها المتنوعة خصوصًا لمواسم الحفلات والزفاف والأعياد. كما أنها عنيت جدًّا باختيار وانتقاء أنواع القماش، حيث جلبتها من ميلان وباريس عاصمتي الأناقة، والتي تعطي التصميم حقّه وتُبرز جماليته، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى مستوحاة من شكل القفطان الكلاسيكي، والتي لا غنًى عنها مثل الحزام المطرز والمشغول يدويًّا، والشك، والتي عادة ما تقصد ألمانيا وفرنسا لجلبها. وتُعتبر مجموعة سلمى بنعمر الجديدة بصمة نجاح أخرى وإضافة مميزة لأعمالها.

وقد استعانت سلمى بنعمر بصديقة الدار وأحد أكثر زبائنه المخلصين النجمة "ميساء المغربي"، لتكون الوجه الاعلاني للمجموعة الجديدة المميز من القفاطين الخاصة بالعيد. 

الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي تعرض عبايات العيد من سلمى بن عمر

أضف تعليق

التعليقات