أول تعليق من المطربة المعتزلة شادية على شائعات تدهور حالتها الصحية

نشر السبت 26/08/2017 07:30 , موقع بُـكرا، وكالات
أول تعليق من المطربة المعتزلة شادية على شائعات تدهور حالتها الصحية

خرجت المطربة المعتزلة شادية عن صمتها تجاه الشائعات المتعلقة بتدهور حالتها الصحية ودخولها غرفة العناية المركزة بعد إصابتها بضيق شديد في التنفس، وكلّفت ابنة شقيقها ناهد شاكر إصدار توضيح أكّدت فيه أنّ النجمة القديرة بخير ولم تغادر منزل شقيقها إلى المستشفى، واشارت إلى أنّ المطربة تواظب على مشاهدة التلفزيون وتتابع الأخبار ويغضبها كثيراً تكرار شائعات وفاتها.

ناهد شاكر تحدّثت بعدما تسبب أصدقاء النجمة المعتزلة في تضارب الرؤية حول حقيقة حالتها الصحيّة، واختلاف تصريحات صديقتها شهيرة عن كلام المطربة المعتزلة ياسمين الخيام، وظهور تصريحات منسوبة لمدبّرة منزل شادية تؤكّد أنّ الأخيرة أصيبت بالخرف جراء الشيخوخة.

وأكدت ابنة شقيق الفنانة القديرة شادية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" أنّ الحالة الصحية للفنانة شادية جيدة و"زي الفل"، مؤكدة أنّ الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، ورفضت تماماً التطرق لتفاصيل حياتها اليومية.

وأشارت إلى أن شائعات مرض الفنانة كانت مزعجة للأسرة، مؤكدة أن جميع أفراد العائلة يتواجدون برفقة شادية باستمرار لأنها بمثابة الأم للجميع وقامت بتربية كل أبناء أشقائها.

وتابعت ناهد مؤكدة أن الفنانة شادية متابعة جيدة للتلفزيون والأخبار وأنّ هذه الشائعات أغضبتها كثيرا، مطالبة أصحاب الشائعات بالتوقف حتى لا تتأذى الفنانة أكثر.

أضف تعليق

التعليقات