ريتا حايك تتزوج مدنيًا من طبيب قلب يكبرها بـ15 عامًا

نشر الخميس 24/08/2017 23:23 , موقع بكرا

خلافًا للكثيرين من أهل الفن، اختارت الممثلة ريتا حايك التكتم على حياتها الخاصة، فكل سؤال يدور في هذا الفلك تقابله بالتحفظ وحتى صورها على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعيدة عن نشر ما هو خاص وشخصي جدا.

رغم ذلك، خرجت قصة الحب التي تعيشها ريتا في الحياة إلى العلن، وقلبها الذي خفق بشدة، هذه المرة خفق لطبيب قلب يكبرها بخمسة عشر عامًا، ويقال إنه وقع تحت سحرها يوم شاهدها على الخشبة بطلة في مسرحية "Venus" أمام بديع أبو شقرا.

ريتا التي أقرت أخيرا بقصة حبها ترفض في الوقت نفسه الخوض في التفاصيل وهي لا تنفي ولا تنكر ان موعد زواجها في أيلول المقبل وان الزواج سيكون مدنيا لا دينيا في قبرص.

تقول حايك ممازحة إن كل الرجال الذين عرفتهم في حياتها "بصير عندن وجع القلب" لكنها هذه المرة تعرفت إلى من يستطيع مداواة قلبه بنفسه قبل أن تضيف بجدية إنها ليست من النوع المنطوي على ذاته لكنها تؤثر التكتم في الجانب الشخصي وعندما يتم الأمر تتحدث عنه لأن أحدا لا يعلم ما يخبئه الغد.

بعيدا عن حياتها الخاصة، تترقب ريتا حايك انطلاق عرض فيلمها "القضية رقم 23" للكاتب والمخرج زياد دويري في الصالات اللبنانية في الرابع عشر من سبتمبر المقبل، وتجسد فيه دور ربة منزل لها كيانها المستقل لكنها داعمة لزوجها الذي يلعب دوره الممثل عادل كرم.

(الأنباء)

أضف تعليق

التعليقات