هكذا ردّ سعد لمجرّد على اتهامه بالسرقة

نشر الثلاثاء 22/08/2017 07:30 , موقع بكرا

يعيش الفنان المغربي سعد لمجرد حالة من النشاط الفني، بعد طرح فيديو كليب أغنيته الأخيرة "let go"، الذي استطاع أن يحقق من خلالها نسب مشاهدة عالية للغاية في وقت قصير، إذ إن الفيديو كليب يقترب من 35 مليون مشاهدة، بالرغم من طرحه في 8 آب الجاري. إلا إن هناك اتهاماً وُجّه للفنان المغربي بأنه أخذ فكرة ولحن الأغنية من مغني الراب الكندي دريك في أغنيته الديو مع ريهانا التي تحمل عنوان "take care" والتي طُرحت منذ 5 سنوات.


ونفت إيمان الخميسي المسؤولة عن إدارة أعمال الفنان سعد لمجرد في مصر، الأمر جملة وتفصيلاً، وأشارت إلى أن لمجرد ضحك بمجرّد سماع الاتهام الموجّه إليه وأكدت أنه دائماً يحاول أن يصنع لوناً موسيقياً خاصاً به.

لمجرّد يحضر مفاجأة لجمهوره

ولفتت مصادر مقربّة من الفنان المغربي الى أنه يحضر مفاجأة لجمهوره في خلال الفترة المقبلة، وهي تتمثل في أغنية جديدة يعمل عليها حالياً ومن المقرّر أن يسجّلها ويصوّرها على طريقة الفيديو الكليب بعد انتهاء عيد الأضحى مباشرة.

لمجرد يزور مصر

وتابعت المصادر مؤكدة أن سعد لمجرد تلقى اتصالاً هاتفياً من الفنان المصري محمد رمضان ليهنئه بنجاح أغنيته الأخيرة "let go"، فأبلغه لمجرد أنه بمجرد خروجه من فرنسا سيتجه إلى وطنه المغرب ومن هناك سيتوجه إلى مصر، مشيراً إلى أنه سوف يعقد العديد من جلسات العمل هناك.

أضف تعليق

التعليقات