ميس حمدان في الأربعين ولا تخشى سنّها!

نشر الأثنين 21/08/2017 19:18 , موقع بكرا
ميس حمدان في الأربعين ولا تخشى سنّها!

تشارك الفنانة ميس حمدان في عمل يدور في إطار الجريمة والتشويق ضمن المسلسل الأردني "شي من الماضي" من إخراج رولا حجة ويشاركها البطولة الفنان الأردني ياسر المصري.

لا أخشى السن

وتقول حمدان إنها تجسّد امرأة أربعينية العمر تحاول إخفاء جريمة قتل ارتكبها ابنها، واعتبرت أن التحدّي بالنسبة لها هو كونها لأول مرة على الشاشة تتحدث باللهجة الأردنية علماً بأنها أردنية في الاساس، كما انها لأول مرة تقدّم دور امرأة كبيرة في السنّ لكنها تشجّعت بعدما وجدت أن زملاء عاتبوها لعدم تقديمها عملاً باللهجة الأردنية ولذلك لم تتردّد في القبول.

وتابعت حمدان أنها محظوظة بالموهبة التي وهبها إيّاها الله حيث إنها تجيد التقليد وإتقان لهجات مختلفة مثل المصرية والأردنية والخليجية والفلسطينية ولكن الأمر أيضاً يتطلب منها مجهوداً كبيراً في التدريب والتركيز فالمسألة ليست سهلة.

أحب لغة العيون والمشاعر

تقول ميس إن سرّ ما يميّزها كفنانة هو أنها تعتمد على مدرسة لغة العيون التي تعبّر عن المشاعر والانفعال لا كثرة الكلام، فهي مع فكرة خير الكلام ما قل ودل.

وبسؤالها عن النجوم الذين تفضّلهم بعيداً عن التمثيل أجابت: بكل تأكيد الفنان الكبير عادل إمام بخفة ظلّه وكذلك الفنان أحمد حلمي ودريد لحام ونجوم آخرون.

(نواعم)

أضف تعليق

التعليقات