النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر

نشر الأحد 20/08/2017 13:00 , موقع بُـكرا، وكالات

شارك عدد كبير من نجوم الفن المصري في الاحتفال بزفاف نجم مسرح مصر مصطفى خاطر على روان هلال داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

وأحيا الحفل النجم محمد حماقي الذي قدم مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة والتي رقص عليها عدد من نجوم الفن منهم ماجد المصري، محمد عادل إمام ،علي ربيع، محمد عبدالرحمن، محمد توب، مصطفي بسيط، ،كريم عفيفي، محمد أنور، محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، حمدي الميرغني، إسراء عبدالفتاح، دينا محسن الشهيرة بـ " ويزو"، سارة درزاوي، حامد الشراب، أحمد وهبه، هلا السعيد ،عمر متولى ، محمد ثروت، محمد علي رزق، أشرف الشريف،طاهر أبوليلة، سليمان عيد، أحمد فتحي... و غيرهم من أصدقاء العروسين.

وتواجد بالحفل دنيا سمير غانم، ياسمين عبد العزيز ، فتحي عبد الوهاب ، أحمد زاهر، ندى السبكي، المخرج أحمد خالد موسي، معتز التوني، محمد سيد بشير، فتحي عبدالوهاب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى مسلسل "هربانه منها" إمام ياسمين عبدالعزيز، كما يعرض لـ "خاطر " حاليا بدور العرض فيلم "هروب اضطرارى" مع أحمد السقا.

النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر النجوم يجتمعون في حفل زفاف مصطفى خاطر نجم مسرح مصر

أضف تعليق

التعليقات