3 ابتكارات لماكياج الصيف

نشر الجمعة 18/08/2017 11:55 , موقع بُـكرا
3 ابتكارات لماكياج الصيف



هذه الأيام حارة جدا لدرجة أن مجرد التفكير بوضع الماكياج يسبب ارتفاع درجة حرارة جسمنا الطبيعية. من الجهة الأخرى، فإننا نرغب بأن نبدو جميلات طوال السنة، وحتى خلال أيام الصيف. وعليه، فقد قمنا بسؤال زيفيت ياكير، مديرة شعبة الماكياج في كيرلاين، ما العمل؟ فعادت إلينا بـ 3 نصائح مركّزة وناجعة بإمكانك تبنيها منذ اليوم:

شفتان جميلتان بلون لا يتحرك
في الصيف، تجف الشفاه بسبب الحرارة في الخارج وبسبب المكيفات التي تشفط الرطوبة داخل الغرف. أحمر الشفاة الماط (غير اللماع) أصبح خارج نطاق التغطية، بينما يدخل الليب غلوس الغني بالترطيب كمنتج ضروري وأساسي. تفضل غالبية النساء المظهر الطبيعي والخفيف خلال الصيف، لذلك فإن نصيحتي هي اختيار الليب غلوس اللطيف الذي يدمج بين تكنولوجيا الخضاب الخاصة التي تتفاعل مع مستوى حموضة الشفتين (Ph) وينتج عنها لون شخصي، طبيعي ولطيف يتم الحصول عليه على الشفتين بعد دهنهما بحيث يكون ملائما لمستوى الخضاب الشخصي الناتج عن لون الوجه. يأتي الفانتوم غلوس، الابتكار الحصري لكيرلاين، باللون المائل إلى البرتقالي الربيعي واللون المائل للأحمر الشفاف، لا يتلاشى عن الشفتين لمدة 6 ساعات، وهو قادر على الصمود حتى خلال تناول الطعام أو الشراب.
ميك أب: 2 بسعر 1
من تحتاج إلى - أو معتادة على - استخدام الميك أب، لن تتنازل عنه خلال الصيف الحارق، والجميع – دون استثناء – يعرفن أن أهم أمر في الصيف هو الحفاظ على وضع معامل وقاية من الشمس بدرجة عالية نسبيا. إذا، ما الذي علينا القيام به من أجل أن يكون الأمر بسيطا وسهلا؟ من أجل توفير دهن المزيد والمزيد من الطبقات، الأمر الذي يعتبر مزعجا جدا خلال الصيف الحار – بالإمكان ببساطة الانتقال لاستخدام ميك أب يحتوي على معامل وقاية مدمج (بيلت إن) عالي الدرجة. في ساعات المساء، بإمكانك استخدام أي ميك أب ترغبين به طبعا، لكن خلال النهار من المهم جدا التشديد على حماية بدرجة عالية، دون الانتقاص من مستوى التغطية التي يوفرها الميك أب نفسه لبشرة الوجه.
مساعدون شخصيون للصيف: مثبت ماكياج وأوراق ماصة للدهون
آخر المنتجات في هذه المقالة مخصصة لمن تختار وضع الماكياج الكامل وتحتاج لتثبيت الماكياج. من أجل تحقيق الهدف، وجدنا منتجين مكملين، وبأسعار متواضعة: مثبت ماكياج (ميك أب فيكسر) وأوراق ماصة للدهون. يلائم مثبت الماكياج فصل الصيف لأنه يساهم في تثبيت الماكياج لفترة متواصلة دون أن يتحرك. عموما، من المهم جدا اختيار منتج غير صمغي ويتم امتصاصه بصورة فورية بمجرد رشه على الماكياج.
المنتج الثاني هو الأوراق الماصّة للدهون، الملائمة تماما لفترة بداية التعرّق حين تبدأ البشرة باللمعان وتبدو دهنية ومتعرقة جدا في منطقة الـ T (الجبهة، الأنف والذقن). تساعد الأوراق – التي تحتوي على محيدات للدهون – في إزالة الدهون بصورة فورية عن بشرة الوجه بحيث يحظى الوجه بإطلالة ماط (غير لامعة). بالإمكان استخدام المناديل قبل وبعد وضع الماكياج، دون أن يتعرض للضرر.
 

3 ابتكارات لماكياج الصيف 3 ابتكارات لماكياج الصيف 3 ابتكارات لماكياج الصيف

أضف تعليق

التعليقات