محمد عساف وكاميليا ورد يتحدثان عن نسب مشاهدة حقيقية لأعمالهما

نشر الخميس 17/08/2017 19:38 , موقع بُـكرا

بات لافتًا في الأيام الاخيرة حرص بعض الفنانين على إضافة عبارة "مشاهدة حقيقية"، عند التحدث عن نسب المشاهدة التي تحققها أعمالهم، وذلك بعد انتشار موجة الارقام المزيفة التي ترافق مشاهدات الاعمال الغنائية المصورة على يوتيوب.

ومن بين الفنانين الذين استخدموا هذه العبارة، الفنان الفلسطيني محمد عساف و الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، وذلك عند نشرهما تغريدتين للتأكيد على نجاح أعمالهما، ونسب المشاهدة العالية التي تحققها، خصوصًا بعد أن طرح الفنان سعد لمجرد أغنيته المصورة الاخيرة "let go"، التي حققت أرقامًا قياسية من حيث نسب المشاهدة، وآخر الإحصاءات تشير الى أنّ الرقم بلغ 27 مليون مشاهدة، بعد مرور أسبوع واحد على طرحها.

محمد عساف نشر قبل أيام عدة، تغريدة أشار فيها إلى أنّ نسبة مشاهدة كليب "راني" بلغت 2 مليون مشاهدة حقيقية، كما أكدت كاميليا ورد بالأمس، أنّ نسبة مشاهدة أغنيتها المصورة "أموّته بإيديا" بلغت 1 مليون مشاهدة حقيقية.

وقبل أيام عدة أثارت الفنانة أمل حجازي الجدل، عند نشرها لمجموعة تغريدات، اشارت فيها إلى أنّ من يدفع أكثر يحصل على نسبة مشاهدة أكبر، للتأكيد بأنّ ما يقوله النجوم عن نسب المشاهد العالية التي تحققها أعمالهم، هي في الحقيقة مشتراة بالفلوس، فشُنّت عليها حملة اتهمتها بأنها تقصد بكلامها النجم المغربي سعد لمجرد، خصوصًا وأنّ تغريداتها جاءت عقب طرح سعد لمجرد أغنيته المصورة الاخيرة " let go"، وتحقيقها 10 ملايين مشاهدة بعد يومين على طرحها. لكنّ أمل نفت هذا الامر وأكدت انها لم تكن تقصد لمجرد بكلامها، حتى انها لم تكن قد شاهدت الكليب عندما نشرت تغريدتها.

إذا كانت امل حجازي لم تكن تقصد سعد لمجرد بكلامها، فمن كان يقصد محمد عساف وكاميليا ورد بكلامهما، وهل هما كانا يقصدان سعد لمجرد مثلًا؟

محمد عساف وكاميليا ورد يتحدثان عن نسب مشاهدة حقيقية لأعمالهما محمد عساف وكاميليا ورد يتحدثان عن نسب مشاهدة حقيقية لأعمالهما محمد عساف وكاميليا ورد يتحدثان عن نسب مشاهدة حقيقية لأعمالهما

أضف تعليق

التعليقات