نجوى كرم تردّ على منتقديها

نشر الأربعاء 09/08/2017 07:30 , موقع بكرا
نجوى كرم تردّ على منتقديها

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على متابعيها من خلال بثّ مباشر على صفحتها الرسمية على فيسبوك لتردّ على الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها في مهرجانات الأرز الدولية بصورة متعبة، حيث اتُّهمت انّ صوتها خانها في تلك الليلة.

في بداية الفيديو عبّرت كرم عن سعادتها الغامرة برحلة الجزائر التي سبقت مهرجانات الأرز وبالجمهور الرائع الذي حفظ كلمات أغانيها الجديدة، إضافةً إلى تعبيرها عن فخرها الكبير بالمشاركة في مهرجانات الأرز رفقة العديد من الفنانين، مشدّدةً على أنّها تحمل الأرزة بصوتها وتجول بها كل العالم.

ورداً على سؤال حول سبب تعبها في مهرجان الأرز، أكّدت شمس الأغنية اللبنانية أنّ قدومها مباشرةً من الجزائر بعد احيائها عدة حفلات، إضافةً إلى إجرائها تدريبات مطوّلة في برد الأرز أثّرا سلبياً على صوتها، واعتذرت عمّا ظهر عليها من برد وتعب مؤكّدةً أنّ صوتها عاد إلى طبيعته، وتابعت "أنا لا أغني لأنّ صوتي جميل بل لكي أحمل الأرز بصوتي".

كما أوضحت نجوى أنّ البروفات التي أجرتها استمرت من الساعة 7:30 مساءً حتّى الثانية صباحًا، مضيفةً : "كنت متعبة ومرهقة وشعرت بالبرد كثيرا ولم يبق غيري كل هذا الوقت ما عدا الموسيقيين وفريق العمل، بينما الفنانون الآخرون كانوا يأتون في وقتهم المحدد، إلا أنا أصريت على الانتظار ومشاركة الجميع، وبسبب التعب والبرد الشديد، انعكس الأمر على صوتي ونحن بشر. لم أحب أن أتراجع في موقفي أو أن أغير في المقطع الذي وعدت المسؤولين بغنائه".

ورداً على سؤال آخر أعلنت عدم تواجدها في تونس هذه السنة، وأضافت: "ربما العام المقبل أو عندما تناديني تونس الحبيبة".

أضف تعليق

التعليقات