متابعون يسخرون من محمد عطية.. "الفلوس بتعمل كل حاجة"

نشر الأربعاء 09/08/2017 11:00 , موقع بكرا
متابعون يسخرون من محمد عطية..

أعرب الفنان المصري محمد عطية عن استيائه الشديد بسبب تعليقات ساخرة أطلقها متابعون حول تغيّر شكل جسمه النحيل واكتسابه العضلات.

فقد أشار بعض الناشطين إلى أن "المال هو سبب هذا التحول". وردّ عطية نافياً ذلك وكتب عبر صفحته على "فايسبوك": "الفترة الماضية أكثر من صفحة نزلوا صوري وكتبوا عن التغيير اللي حصل في شكل جسمي. أكثر تعليق الناس كتبوه إن الفلوس بتعمل كل حاجة. ده علي أساس إني ثري عربي".

وأضاف أنه "يمارس الرياضة مرتين يومياً و6 أيام في الأسبوع". وقال: "في الصباح ألعب كارديو (45 دقيقة) وفي الليل أتمرن ساعتين أوزان و45 دقيقة كارديو. أتمرن في اليوم 3 ساعات ونص. وحرمت نفسي من كل السكر والدهون والزيوت والمحاشي وخلافه وباكل بالغرام".

وأشار إلى أنه "لا يتناول الكربوهيدرات في أيام كثيرة حيث يكتفي بالبروتين". وتابع: "أنا فاكر إن أول يوم ما أكلتش فيه أي كربوهيدرات وأنا راجع من التمرين كنت هعمل حادثة أكتر من مرة وركنت سيارتي خمس مرات لأن عيني مزغللة".

وقال إن "المدرب الخاص به لا يرحم وإن تمارينه ثقيلة جداً". وكشف أنه "كان مرتبطاً بفتاة كانت تتشاجر معه بسبب التزامه بمواعيد النادي الرياضي".

وأضاف: "الغريب إني لو دخلت علي صفحة منزلة تغيير في جسم أي فنان في الخارج ستكون كل التعليقات يا سلام عالإرادة، شوف الإصرار. لا أعرف المتلازمة دي إسمها إيه الصراحة. من الآخر لو إنت مقتنع إن الموضوع فلوس يبقى عمرك ما هتعمل حاجة".

أضف تعليق

التعليقات