اشتعال أزمة بين سميرة سعيد وأنغام .. وهذا هو السبب

نشر الجمعة 04/08/2017 23:13 , موقع بُـكرا، وكالات
 اشتعال أزمة بين سميرة سعيد وأنغام .. وهذا هو السبب

في حلقتين مختلفتين ضمن برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، استضاف النجمة سميرة سعيد والنجمة أنغام، حيث كشفت سميرة سعيد عن أن أغنية "أكتبلك تعهد" التي قدّمتها أنغام في ألبومها الأخير كانت من ضمن أغنيات ألبومها لكنها رفضتها لأنها لا تناسبها لتردّ عليها أنغام في حلقة في نفس البرنامج بأن هذا الأمر لا يزعجها، وأنها لم تكن تعلم شيئاً عن الأمر. ما دفع مؤلف الأغنية الشاعر بهاء الدين محمد لأن يردّ على سميرة سعيد ليعلن أن الأغنية كانت بالفعل لها ولكنه اعتذر لها وأعطاها لأنغام لأن سعيد كانت ترغب في تقديمها بالاستعانة بملحّن من طرفها وهو ما لم يعجبه.


والسر الحقيقي وراء هذه التصريحات التي أظهرت سعيد بأنها غارت كثيراً من نجاح أنغام، هو أن الشاعر بهاء الدين محمد أعطى سعيد عدداً من الأغنيات لكنها لم تضمّها لألبومها، ومن ضمنها أغنية "أكتبلك تعهد" التي وجدت أنها بعيدة تماماً عن التيمة الخاصة بألبومها الجديد، ولذلك قرّر أن يردّ لها الموقف.

ولكن تصريحاتها أغضبت بالفعل أنغام خاصة أن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً في ألبومها الأخير، وذلك بالرغم من أن سميرة سعيد كانت من ضمن الحضور في حفل إطلاق الألبوم الذي يضمّ الأغنية.

لا موعد لطرح الألبوم

من جهة أخرى، لا يزال ألبوم سميرة سعيد غير جاهز للطرح ولا موعد لطرحه حتى الآن، فهي لا تزال تعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين لاختيار الأغنيات، ومن المرجح أن تطلقه في 2018 وتكتفي بسنغل قريباً.

أضف تعليق

التعليقات