نجاح مميز لأسبوع التوعية للرضاعة في المركز الطبي للجليل

نشر الخميس 03/08/2017 14:39 , موقع بكرا
نجاح مميز لأسبوع التوعية للرضاعة في المركز الطبي للجليل




بمناسبة أسبوع التوعية للرضاعة، اقام المركز الطبي للجليل في نهاريا خلال الأسبوع الأخير نشاطات وفعاليات توعوية بهدف تشجيع النساء على ارضاع اطفالهن رضاعة طبيعية. حيث شملت الفعاليات العديد من المحطات في مدخل المركز بالتعاون بين الطواقم المهنية المختلفة منها: طاقم قسم الولادة، قسم الخدج، وقسم النساء وغرف الولادة.
واستقبل الطاقم المهني من المركز مئات النساء مع أطفالهن وعائلاتهن اللواتي قدمن خصيصا لحضور والاشتراك في فعاليات هذا الاسبوع، ام النساء الحوامل اللواتي زرن المكان للاطلاع على معلومات مهمة للمرحلة لاتي يخضنها، وذلك من خلال الاستماع لتوصيات مهنية وطبية من قبل الطواقم الموجودة في المركز ومن خلال المناشير التوعوية التي وُزعت عليهن، كما أقيمت ورشات عديدة للنساء مع مرشدات تحدثن عن ايجابيات وأهمية الرضاعة الطبيعية خاصة لصحة الأم وطفلها.
وفي هذا السياق، أشادت مديرة قسم الخدّج والأطفال الرضّع في المركز الطبي للجليل، د. فيرد فليشر شيبر، بأنه في السنوات الأخيرة هناك ارتفاع في الوعي لأهمية الرضاعة الطبيعية وقرب الأم من طفلها.
ومن الجدير ذكره بأن مدير قسم النساء والولادة، بروفيسور يعقوب برونشطاين، كان مرافقا لكل الفعاليات التوعوية، اضافة الى المديرة التنفيذية في المركز، روتي يفراح، مديرة التمريض، رونيت قلمان، مشرفة قسم الولادة والنساء، روتي روت، وطاقم الممرضات من كل الأقسام المتعاونة في هذا الأسبوع التوعوي.

أضف تعليق

التعليقات