كيف وصفت ريهانا علاقتها بحبيبها البليونير السعودي.. هل هي حامل؟

نشر الأحد 30/07/2017 15:31 , موقع بكرا

خرجت النجمة الأميركية ريهانا عن صمتها للمرة الأولى فيما يتعلق بعلاقتها بالبليونير السعودي حسن جميل.

وفي أول تعليق لها بعد الهجوم عليها في الأيام الأخيرة بسبب زيادة وزنها، قالت إنها واثقة من نفسها ومن جسدها الجديد بعد زيادة وزنها، مؤكده أنها لن تغيره من أجل الناس.

وأكدت، ريهانا أنها تعيش سعيدة جدا مع حبيبها، وأنه يعاملها كالأميرة.

وانشغل العالم في اليومين الماضيين، بشائعة حمل ريهانا من جميل، بعدما ظهرت بإطلالتين مثيرتين للجدل، بدت بوزنٍ زائد، ما دفع بالبعض الى القول بأنّها حامل.

وكان الإعلام العربي والغربي ضج اخيراً بالعلاقة بين النجمة العالمية والبليونير السعودي حسن جميل، إثر تسرب صور حميمة لهما خلال إجازة على إحدى الجزر الإسبانية.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية ان العلاقة بدأت منذ 7 أشهر بين جميل وريهانا، فمن هو هذا الشاب.

وذكر موقع "ديلي ميل" أن جميل ارسل لريهانا دمية دب عملاقة في طائرة خاصة فارغة من السعودية إلى مكان أقامتهما في إسبانيا، وذلك لإثارة اعجابها وخطف قلبها.

جميل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل" التي تأسست عام 1955. وصاحب الوكالة الحصرية لسيارات "تويوتا" في السعودية، الى جانب أن هذه الشركة الكبيرة هي الراعي الرسمي للدوري السعودي لهذا السبب سمي الدوري "جميل".

ويبلغ رأس مال عائلة الشاب حوالي بليون ونصف بليون دولار أميركي. وصنفت هذه العائلة السعودية في المرتبة الـ 12 ضمن قائمة العرب الأغنى في العالم بحسب مجلة "فوربس".

وكان جميل على علاقة بعارضة الأزياء ناعومي كامبل البالغة من العمر 47 عاماً، خلال الصيف الماضي، وظهر معها في عدة مناسبات، وهي غير راضية نهائيًا عن خبر ارتباطه بريهانا، إذ أن أحد الأندية الليلية الباريسية شهد بعد ذلك شجارًا حادًا بين ريهانا وناعومي تناقلت أخباره وسائل الإعلام، وانسحبت كل واحدة منهما بعد ذلك من حساب الأخرى على مواقع التواصل، وهو ما يفسره الكثيرون اليوم على أنه خلاف بخصوص حسن جميل.

كيف وصفت ريهانا علاقتها بحبيبها البليونير السعودي.. هل هي حامل؟ كيف وصفت ريهانا علاقتها بحبيبها البليونير السعودي.. هل هي حامل؟

أضف تعليق

التعليقات

  1. الله يشفيه.. مخلي بنات العز والشرف .. ورايح للغانيات.. ما فيه خوف من الله ولا تقوى الله يعافينا مما ابتلاه
    ام انس - 20/09/2017 03:20