هذه هي الثنائيات الرومانسيّة الأكثر شعبية في تركيا

نشر الثلاثاء 25/07/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات

فاز الزوجان الممثلان خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل، بلقب الثنائي الأفضل في تركيا في العام 2017، بحسب تصويت أجراه موقع gazetmagzin على مدى أسابيع، شارك فيها آلاف الأتراك.

ويأتي فوز خالد وبيرغوزار نتيجة طبيعيّة بعد النجاح الكبير الذي حقّقاه في مسلسل "أنتِ وطني" الذي قدّماه الموسم الماضي بنجاح كبير، متفوقين على أهم المسلسلات التي كانت تعرض في الليلة نفسها، منها مسلسل "الشجاع والجميلة" للنجمين توبا بيوكستون وكيفانش تاتليتوغ، و"حتى الممات" للنجمين أنجين أكيوريك وفهرية أفجان الذي أوقف بسبب ضعف نسبة المشاهدة.

وبالعودة إلى خالد وبيرغوزار، فقد تزوّجا في العام 2009 وأنجبا ابنهما الوحيد علي، بعد أن التقيا في المسلسل التركي " ألف ليلة" المعروف عربياً باسم "ويبقى الحب".

وكانت بيرغوزار قد تحدّثت في مقابلة لها عن علاقتها بخالد التي توطّدت في المسلسل حيث قالت "قبل قيامنا ببطولته المشتركة كنا صديقين مقرّبين من بعضنا البعض، لكننا لم نكن نلتقي كثيراً قبل عملنا فيه. ويحكي العمل قصة عاطفية قوية وخطيرة، محبوكة بذكاء. عملنا الطويل لساعات يومياً، قرّبنا من بعضنا بعضاً، وأصبحنا تلقائياً أكثر من أصدقاء، وبحكم أنه يكبرني سناً بـ 12 عاماً، ولديه خبرة، كان يقدّم لي المساعدة والمشورة، وصار هناك أشبه بخلطة كيميائية غريبة بيني وبينه، أطلقت أول شرارة حب بيننا دون أي إدراك أو تخطيط منا. وقبل انتهاء المسلسل بوقت قليل، أدركنا أننا لم نعد نستطيع العيش بدون بعضنا البعض."

خالد وبيرغوزار لم يكونا الوحيدين اللذين خطفا قلوب المشاهدين الأتراك، إذ فاز في المركز الثاني النجم كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزير، وهو تصويت أثلج قلب كيفانش بعد أن خاض معارك عدّة مع صحافيين ومعلّقين على مواقع التواصل الاجتماعي قلّلوا من شأن زوجته، ورأوا أنّه كان بإمكانه اختيار نجمة تليق به.

وكان كيفانش وباشاك قد تزوّجا في فبراير 2016 في باريس، بعد علاقة حب قصيرة.

في المركز الثالث، فاز في التصويت الممثل بوراك أوزجفيت وزوجته فهرية أفجان، اللذان تزوجا في 29 يونيو الماضي في اسطنبول، بعد قصّة حب جميلة شغلت الجمهورين التركي والعربي.

في المركز الرابع فاز الثنائي الممثلة بورتشين تيرزي أوغلو وحبيبها الممثل إيلكر كاليلي، رغم شائعات الانفصال التي طاردتهما مؤخراً.
في المركز الخامس حلّ الثنائي الممثلة أوزجي غوريل وحبيبها الممثل سركان كايو أوغلو.

أما في المركز السادس فحلّ الزوجان الممثل قادير دوغلو وزوجته الممثله نسليهان أتاغول، وهي نسبة مفاجئة نظراً لما يحظى به الزوجان من شعبية.
 

هذه هي الثنائيات الرومانسيّة الأكثر شعبية في تركيا هذه هي الثنائيات الرومانسيّة الأكثر شعبية في تركيا هذه هي الثنائيات الرومانسيّة الأكثر شعبية في تركيا هذه هي الثنائيات الرومانسيّة الأكثر شعبية في تركيا هذه هي الثنائيات الرومانسيّة الأكثر شعبية في تركيا

أضف تعليق

التعليقات